مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جمعية مجزر الخيرية تدشن مشاريعها الرمضانية بمشروع توزيع التمور يستهدف أكثر من 5000 أسرة

11

اليمن – خاص

دشنت جمعية مجزر الخيرية مأرب مشاريعها الرمضانية بحزمة من المشاريع ابتدأت بمشروع التمور الذي يستهدف اكثر من 5000 اسرة في مجزر ومدغل ورغوان بمحافظة مأرب ، يلي ذلك مشروع توزيع السلة الغذائية ومشروع توزيع الدفعة الثانية من التمور .

وبحسب القائمين على الجمعية ، يستهدف مشروع توزيع السلة الغذائية 3600 اسرة ، كما يستهدف توزيع التمور الدفعة الثانية أكثر من 3000 أسرة في الثلاث المديريات .

 

بدورة عبر ممثل مكتب الشئون الاجتماعية والعمل ولجنة الإغاثة بالمحافظة عن شكرت للجمعية ممثلة برئيسها ولإدارة وفريق عمل الجمعية ، لما تقدمة من مشاريع إنسانية تغطي مساحات واسعة من المحافظة ، مشيدا بأنشطة جمعية مجزر والتزامها بالعمل المؤسسي .

 

قد يهمك ايضاً:

“صحة غزة”: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 7 مجازر…

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

يأتي هذا التدشين لمشاريع الخير الرمضانية لجمعية مجزر الخيرية ، بإشراف رئيس الجمعية مباشرة الشيخ ناصر مبروك رقيب ، معبرا عن شكره للداعمين وللأيادي البيضاء خاصتا مركز الملك سلمان والشعب التركي عبر جمعية الحق لتقديمهم العديد من المشاريع الخيرية في مجال الإغاثة والإيواء في مديريات الجدعان.

 

وعبر المستفيدون من  المشاريع المنفذة عن شكرهم وامتنانهم لكل الداعمين شخصيات خيرية ورؤوس اموال ومنظمات اقليمية او دولية على هذه المساعدات التي تسهم في معالجة أوضاعهم المعيشية متطلعين إلى المزيد منها.

 

حضر التدشين مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل وممثلين عن لجنة الإغاثة بمحافظة مأرب وعددا من المهتمين بالجانب الاغاثي والإنساني في المحافظة .

اترك رد