مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جماهير الأبيض بعد الخسارة من الترجى: الزمالك ” صدمنا”.. وعشقه “حياتنا” !!

لم نعد قادرين على ضياع المباريات السهلة..ولابد من محاسبة المُقصرين

3

تحقيق – كمال سعد :

‏‫ سيطرت على جماهير الزمالك في كل مكان حالة من الغضب والحزن الشديدين بعد الهزيمة الغير متوقعة من الترجى التونسى1-3  فى اللقاء الذى اقيم ب”رادس” ضمن مواجهات الجولة الثالثة بدور المجموعات بالبطولة الأفريقية لتقل فرصة التأهل للدور التالى خاصة وأنه لم يعد أمام الأبيض سوى الفوز فى الثلاث مباريات المُقبلة.

جماهير الزمالك عاشت حلم جميل خلال الشوط الأول من المباراة بعد أداء جيد وهدف التعادل الذى سجله أحمد فتوح وتفاءلت خيراً بأن الابيض قريب جداً من حصد الثلاث نقاط أو على الأقل العودة إلى مصر بنقطة لكنها -أى الجماهير- أُصيبت ب” نقطة”خلال سير الشوط الثانى بعد أداء مُترهل ورعونة وتفُكك بالدفاع أدى إلى هز شباك جنش بالهدفين الثانى والثالث لبطل تونس .

ورغم حالة الغصب العارمة التى سيطرت على الجماهير الزملكاوية للخسارة  الكبيرة التى مُنى بها فريقها إلا أنها اتفقت على شئ واحد حُب الزمالك وقالوا عنه إنه حياتهم ويجرى فى عرُوقهم..لكنهم فى نفس الوقت غير راضين عن ضياع نقاط لقاءات كثيرة كانت بمتناول اللاعبين وهو مايُصيبها

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

ب ” خنقة”وارتفاع بضغط الدم وأشياء كثيرة لم تُعد قادرة عليها .

حرصت ” مصر البلد الإخبارية ” على التجول بين جماهير الزمالك فى بعض المحافظات لرصد ردود أفعالهم عن أحول الفريق التى اصابتهم بحِيرة شديدة..وقال الدكتور أدهم رجائى و عصام علام وسمير الوحش و حمادة باتع من “بسيون غربية”: “دمنا إتحرق” ولم نعد قادرين على فصول اللاعبين التى أصابتنا بخيبة أمل..مشيرين إلى أنه لابد من محاسبة كل من تسبب فى فضيحة الخسارة الكبيرة من الترجى.

  • رفعت الزواوى نجم الاتحاد السكندرى الأسبق وكامل عمر وحمادة السقا من” كفر الشيخ” : الزمالك صدمنا بأدائه فى الشوط الثانى ولم نتخيل أبداً أن شباكه كانت سوف تتلقى أهدافاً بعد الأداء الجيد فى الشوط الاول.. مؤكداً أنه أصيب بحالة إغماء وضيق فى التنفس خلال الربع ساعة الأخيرة من اللقاء و لم يُصدق ان الابيض خسر بهذه الطريقة.
  • ياسر شرف.. من”السرو بدمياط” قال: شيء غريب جداً أن يتحول اداء الفريق من ايجابى الى سلبى دون أى أسباب واضحة.. والزمالك عِشق منذ الطفولة ولكن ما يحدث من لاعبيه شيء يفوق الوصف ولا يتحمله بشر.
  • محمد الجندى “شبرا بالقاهرة “: الزمالك نادِ كبير ومن المفترض أن لاعبيه خبرة وعلى قدر الحدث لكنهم للأسف ظهروا عكس ذلك خلال الشوط الثانى أمام الترجى و”خذلونا” ولم نعد قادرين على إهدار فرص الفوز بمباريات سهلة ونقاط سوف تكلف الفريق الكثير !
  • طارق رياض عياد ويوسف عادل خضر

“الأسكندرية”: أُصيبت بحالة ذهول اثناء متابعة الشوط الثانى وتوسمت بعد الأداء القوى فى الشوط الأول أن الزمالك سوف يهزم الترجى لكن “اللعيبة حرقوا دمنا” ورغم ذلك “بحب الفانلة البيضاء” وتعشقها بلا حدود.

  • عماد عبدة”قويسنا -منوفية”:الزمالك كان الأفضل بكثير فى الشوط الأول..لكن الأداء فى الشوط الثانى اصابنى بصدمة وحالة توتر رهيبة دون داعِ ولابد أن تكون هناك وقفة جادة لمعاقبة من تسبب فى هذه الفضيحة.
  • محمد الزغبى وحمزة الفردى وعون الجربة” مطروح”: أداء الابيض فى الشوط الثانى صدمنا وإذا ظل الحال كما هو عليه سوف يخرج من البطولة لا محالة..ونطالب إدارة النادى بعقد جلسة حاسمة مع الجهاز الفنى واللاعبين حتى لا تتكرر مثل هذه الخسارة التى أقل ما توصف بها أنها مأساة للجماهير” اللى دمها اتحرق”
  • موعد مباريات اليوم الإثنين 8 مارس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

التعليقات مغلقة.