مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“جمال الجارحي”: 30 يونيو كانت طوق النجاة للاقتصاد المِصري ككلٍّ.. ونثق في رُؤْية “السيسي”

5

كتب – أحمد مصطفى:

أكَّد “جمال الجارحي”، رئيس غُرفة الصِّناعات المَعدِنيَّة، على أن ثورة 30 يونيو 2013 كانت بمنزلة طوق النجاة للاقتصاد المِصري ككلٍّ، ونقطة الانطلاق الحقيقيَّة للصِّناعة الوطنيَّة، مُؤكِّدًا على أن الرَّئيس “السيسي” يعمل ليلًا ونهارًا؛ من أجل إيجاد حياة كريمة للمواطن المِصري.

قد يهمك ايضاً:

بنكaiBANK يسجل صافي ربح استثنائي خلال عام 2023 بمعدل نمو…

وأوضح “الجارحي” في تصريح له، أن الرَّئيس “السيسي” يعمل على توفير حياة كريمة للمواطنين، وتوفير فُرص عمل بدعم المشروعات الصَّغيرة والمُتوسِّطة باعتبارها شَرْيان الحياة للصِّناعة الوطنيَّة.

وأشاد رئيس غُرفة الصِّناعات المَعدِنيَّة، بحجم المشروعات القوميَّة العملاقة والكُبرى التي تُنفَّذ في مِصر، وزيادة عدد المناطق الصِّناعيَّة المُؤهَّلة التي أُنجزت في الفترة الماضية، مُطالِبًا كافة مُؤسَّسات وهيئات الدولة بالاقتداء بالقيادة السياسة في إنجازها للمشروعات؛ لخدمة الوطن.

وأشار “الجارحي” إلى، أن الجميع يثقُ في رُؤْية الرَّئيس “السيسي” في تحقيق أهداف تنمويَّة حقيقيَّة لمِصر، مُؤكدًا أنه يقوم بحل مشاكل مِصر من جُذُورِها، وليس القبول بالحلول الوسط، ويراهن دائمًا على النظرة المُستقبليَّة، وذكاء الشعب المِصري.

وتابع “الجارحي”، أن رُؤْية الرَّئيس “السيسي” اعتمدت على إيجاد بنية تحتيَّة قويَّة؛ للتنمية والعمران، وكذلك دعم وعمل مشروعات ومصانع عِملاقة تساعد في الحد من الاستيراد، وتشجيع الصِّناعة المحليَّة التي لا تقلُّ جودةً وأهمية عن أي مُنتَج ثانٍ، مُؤكِّدًا أن رجال الأعمال شعروا بالاستقرار السياسي والأمني بعد ثورة 30 يونيو.

اترك رد