مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جدول مواعيد مباريات الزمالك خلال شهر أكتوبر

15

كتب : اسماعيل بشير

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا لمباريات قوية في شهر أكتوبر القادم، ويأتي على رأسها مواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري.

جدول مواعيد مباريات الزمالك خلال شهر أكتوبر كالتالي

الزمالك وفلامبو البورندي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن يلتقي الزمالك مع  نظيره فلامبو دي سنتر البورندي في ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم التاسع مع أكتوبر 2022، وذلك في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

موعد مباراة الإياب بين الزمالك وفلامبو

بينما يلاقي نادي الزمالك نظيره فلامبو دي سنتر البورندي في إياب دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 14 من شهر أكتوبر 2022.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

ويختتم فريق الزمالك مبارياته في شهر أكتوبر بملاقاة نظيره النادي الأهلي في كأس السوبر المصري بالإمارات وذلك يوم 28 من شهر أكتوبر المقبل 2022.

يُذكر أن نادي الزمالك نجح الموسم الماضي في التتويج بلقب بطولة الدوري المصري لموسم 2021، للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخ النادي.

ويسعي فريق الزمالك تحت قيادة فيريرا لحصد بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتخطي عقبة الفريق البورندي، ونجح الفريق في تخطي دور الـ64 بعد فوزه على فريق إليكت بطل تشاد بنتيجة هدفين نظيفين في مباراة الذهاب ومثلهما في الإياب ليضرب موعدًا في دوري الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

 

التعليقات مغلقة.