مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة الدلتا تحتفل بيوم الخريجين الأول لكلية الصيدلة… والصباغ يشيد بتطوير المنظومة

9

كتب  :  اسماعيل بشير 

تم عقد يوم الخريجين الاول « كلية الصيدلة» برحاب جامعة الدلتا يوم السبت الماضى 10 ديسمبر 2022 بقاعة المؤتمرات الكبري بالجامعة

وحضر معالي الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة يحي المشد والاستاذ الدكتور وماجدة الشربيني عميد كلية الصيدلة ولفيف من عمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب لكليات الجامعة ولفيف من رجال الصحة والصناعة من ممثلي مستشفي السعودي الالماني ومستشفي بهية وشركة جلكسو وايبكو ومصنع الدلتا للادوية ومركز معلومات الدواء و ممثلي النقابات.

ويأتى ذلك في اطار سعي الجامعة الي توطيد الصلة وبث روح الانتماء ودعم التواصل الفعال بينها وبين خريجيها من جانب وبين مؤسسات وهيئات المجتمع المحلي والدولي من ناحية اخري.

قد يهمك ايضاً:

ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة تصل…

يوم للتشجير بحدائق خدمة اجتماعية كفرالشيخ 

كما تسعي الجامعة الي انشاء منصة حوارية بينها وبين خريجيها تتناول بجدية مناقشة القضايا المختلفة المتعلقة بهم كقضايا التوظيف والمهارات اللازمة لربطهم بسوق العمل بالاضافه الي دراسة تطلعاتهم المستقبلية. كما تم دراسة سبل التعاون المشترك بين الجامعة والخريجين ومقترحاتهم من برامج تدريبية وبرامج دراسات عليا والاستعانه بارائهم في تطوير العملية التعليمية وبرامج تدريب الطلاب. انتهي اللقاء بتقديم خالص الشكر والتقدير لجميع الخريجين بما حققوا من مجهود واداء اسهمت في دعم السمعة الطيبة للكلية والجامعة.
وأشاد الاعلامى جمال الصباغ بتطوير منظومه العمل بكليه الصيدليه وأشاد بالجهود المبذولة من أعضاء هيئه التدريس والعاملين بالكليه وخاصة عميدة الكليه الأستاذة الدكتورة ماجدة الشربين عميدة الكليه

التعليقات مغلقة.