مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة كفر الشيخ تشارك في أسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدي الإعاقة

2

كتب – أشرف الحداد ورأفت نصر:

تشارك جامعة كفر الشيخ بوفد رفيع المستوى برئاسة الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة  يرافقه الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  في حفل افتتاح  “أسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدي الإعاقة” والذي تنظمه جامعة المنوفية، تحت شعار «بنكمل بعض» خلال الفترة من 1 إلى 6 سبتمبر الحالي تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

ويتنافس طلاب جامعة  كفر الشيخ خلال الأسبوع في الألعاب الرياضية الجماعية والعديد من الألعاب الفردية.

كما يخوض الطلاب منافسات أنشطة اجتماعية من خلال مسابقة الشطرنج، بالإضافة إلي المنافسة في العديد من الأنشطة الثقافية منها دوري المعلومات ومسابقة حفظ القرآن الكريم  و إلقاء الشعر والأنشطة الفنية مثل الإنشاد الديني والعزف والغناء وكذلك المشاركة في منافسات النشاط العلمي .

قد يهمك ايضاً:

تأصيل الهوية الوطنية «ندوات توعوية» بجامعة كفرالشيخ 

فريق كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ أول الجامعات…

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي إن الجامعة تحرص على المشاركة في منافسات طلاب متحدى الإعاقة التي تساهم بشكل كبير في تعظيم مواهبهم وإمكانياتهم المتعددة لبناء شخصيتهم.

وأضاف أن الإدارة العامة لرعاية الشباب في الجامعة نظمت معسكرات لتدريب الطلاب من متحدى الإعاقة لإعدادهم جيدا لمنافسات مسابقات الأسبوع، كما تم توفير الأدوات الرياضية وأطقم الملابس للمشاركين.

اترك رد