مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة كفرالشيخ .. جاهزة لمهرجان «إبداع»

13

كتب – بسيونى الجمل :

افتتح الدكتور عبدالرزاق دسوقى رئيس جامعة كفرالشيخ .. اليوم الخميس 22/12/2022م .. معرض الفنون التشكيلية لطلاب الكليات .. استعدادا للمشاركة في مسابقة مهرجان «إبداع» بموسمه الحادي عشر للعام الدراسي الجاري.

 

المعرض تنظمه الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة فى المجالات العلمية والأدبية والفنية .. وسيتم اختيار أفضل الأعمال وتصعيد الطلاب والطالبات الحاصلين على مراكز متقدمة لتمثيل الجامعة في المسابقة.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية.

 

تتكون لجنة تحكيم المعرض من الدكتور أماني شاكر عميد كلية التربية النوعية والدكتور نجلاء الأشرف وكيل كلية التربية النوعية لشئون التعليم والطلاب.

 

قد يهمك ايضاً:

تأصيل الهوية الوطنية «ندوات توعوية» بجامعة كفرالشيخ 

فريق كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ أول الجامعات…

أوضح رئيس الجامعة الدكتور عبد الرازق دسوقي .. أن المعرض الفني للطلاب .. ضمن استعداد الجامعة لتنمية كفاءة ومهارة الطلاب لإظهار مواهبهم وقدراتهم الفنية .. وتأهيلهم للمشاركة في مسابقة «إبداع 11» .. التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة سنويا على مستوى الجامعات والمعاهد والأكاديميات المصرية.

 

أكد أن الهدف من تنظيم المعارض والمشاركة في المسابقات .. إظهار المواهب الفنية وتشجيعها وتعزيز ثقافة المنافسة الشريفة بين الطلاب .. وترسيخ قيم الإبداع والأصالة لتأهيل كوادر طلابية قادرة على المنافسة محليا ودوليا.

 

أشار الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .. إلى أن المعرض يضم أعمال فنية وأدبية وعلمية رائعة لطلاب الكليات والمعاهد .. حيث تحرص الجامعة على تشجيع الطلاب والطالبات للمشاركة فى المسابقات المحلية والدولية ودعمهم واكتشاف مواهبهم وتنمية إبداعاتهم.

 

أوضح أن المسابقة يشارك في تحكيمها نخبة من الأكاديميين المتخصصين في جميع المجالات .. وسيتم تصعيد الفائزين للمشاركة وتمثيل الجامعة في مهرجان «إبداع» .. إيماناً بأهمية الفن وقيمته الثقافية والأخلاقية التي تسهم في نهضة المجتمع .. وتشكيل الذوق العام والدور التنويري .. من خلال دعم المواهب الفنية والعناصر المتميزة.

التعليقات مغلقة.