مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة كفرالشيخ «تفتخر» بإصدارات وزارة الدفاع بمعرض القاهرة للكتاب 

9

كتب – بسيونى الجمل :

عبر وفد جامعة كفرالشيخ عن سعادته وفخره بإصدارات ومجلدات وزارة الدفاع المعروضة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب .. بدورته الـ 54 المنعقدة حاليا بالقاهرة الجديدة .. أشاد الوفد بإنجازات القوات المسلحة والمشروعات الخدمية والتنموية التى تنفذها على مستوى الجمهورية.

 

كانت إدارة التربية العسكرية بالجامعة .. قد نظمت زيارة للجناح العسكرى بوزارة الدفاع بمعرض القاهرة الدولي للكتاب .. برعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة وإشراف الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

 

قد يهمك ايضاً:

جاء ذلك بحضور الدكتور أماني شاكر عميد كلية التربية النوعية والدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعقيد أحمد عبد المنصف مدير التربية العسكرية بالجامعة وعدد من الطلاب.

 

 أكد الدكتور عبدالرازق دسوقي .. تحرص الجامعة على دعم وتعزيز قيم الولاء والانتماء والمواطنة فى نفوس طلابها .. ورفع مستوى الوعي الثقافي والعلمي وتوعيتهم وصقل مهاراتهم في مختلف المجالات .. والتعريف بالمشروعات القومية التي تنفذها القوات المسلحة.

 

أوضح رئيس الجامعة .. اطلع الطلاب خلال الزيارة على الإصدارات الخاصة بحروب الجيل الرابع والحروب غير النمطية والدورات التدريبية التي يقدمها معهد القوات المسلحة للغات .. وإدارة نظم المعلومات والإصدارات الخاصة بالقوات المسلحة .. والمجلدات التي تضم المعارك والحروب التي خاضها الجيش المصري على مرالعصور.

 

أوضح الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .. شارك في الزيارة 60 طالبا وطالبة .. زاروا الجناح العسكري بالمعرض واستمعوا لشرح حول التاريخ العسكري المصري العريق .. ونبذه عن المناورات والفاعليات التي تقوم بها القوات المسلحة.

التعليقات مغلقة.