مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة كفرالشيخ تدعو طلابها «لاختيار» اتحادهم

د . عبدالرازق : تنمية الوعي الوطنى ونشر القيم .. «رسالة» الجامعة والاتحاد 

9

كتب – بسيونى الجمل :

انطلق اليوم الخميس ٢٤ نوفمبر .. ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة كفرالشيخ .. وتجرى وفق جدول زمني محدد على مستوى الجامعة والكليات .. ونظت أسرة «طلاب من أجل مصر» اللقاء التعريفي بكلية الطب البشرى .. لتشجيع الطلاب والطالبات على المشاركة في الانتخابات واختيار أفضل من يمثلهم فى الاتحادات.

 

أوضح الدكتور عبدالرازق دسوقى رئيس الجامعة .. أن الاتحادات الطلابية تنمى الوعى الوطنى والقيم المجتمعية داخل الطلاب .. وتساهم فى إعداد كوادر طلابية قادرة على تحمل المسئولية .. وتشجع الطلاب لممارسة الأنشطة وثقل المواهب وتنمية القدرات والمهارات .. بما يعود بالفائدة على الطالب والجامعة والوطن .. وتوثيق الروابط بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية المعاونة والعاملين.

 

اللقاء التعريفي برعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبحضور عمداء الكليات والدكتور طه إسماعيل عميد كلية الطب البشري والدكتور رشدي العدوي وكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحوث ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومنسقي أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة.

 

قد يهمك ايضاً:

الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة أعطى إشارة بدأ الانتخابات … ودعا الطلاب للمشاركة بجدية فيها .. وتجرى بحرية كاملة لاختيارمن يمثل الطلاب .. وطالب بعدم استخدام أي شعارات سياسية أو دينية أو حزبية خلال الدعاية الانتخابية .. وأن يكون المعيار الرئيسي في الاختيار خدمة الأنشطة الطلابية الإبداعية بالجامعة.

 

أوضح أن الاتحادات الطلابية أدت دورًا مهماً في حياة الطلاب على مدار العقود الماضية .. وهى ليست مقتصرة على خدمة الطلاب فقط .. بل خدمة المكان الذي فيه تغرس المبادئ والأفكار.

 

فى كلمته رحب الدكتور رشدي العدوي وكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحوث ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة بالحضور.. ووجه الشكر للدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة .. وأشاد بالكوادر الطلابية التي بذلت جهدا كبيرًا خلال أعمال الفترة السابقة .. وقال أن أسرة طلاب من أجل مصر كيان طلابي معتدل .. هدفه السعي الى زيادة قاعدة ممارسة الأنشطة الجامعية ومواجهة أي محاولات للخروج عن المسار الطبيعي.

 

أكد الدكتور أحمد دراج منسق أسرة طلاب من أجل مصر .. أن الأسرة تهدف إلى تكوين مجتمع طلابي قوي منظم .. يساهم في تحقيق التنمية المستدامة 2030 والأسرة تستخدم أحدث الوسائل والأنظمة في إعداد الطلاب .. لتحقيق المشاركة الفاعلة في رؤية مصر .. لتأهيل وتدريب الخريجين للمنافسة في ريادة الأعمال وتحقيق التواصل بين شباب الجامعات في مصر والخارج.

التعليقات مغلقة.