مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة كفرالشيخ «تحتفل» بتخريج أول دفعة من متدربي .. التطوير المهني

17

كتب – بسيونى الجمل :

احتفلت جامعة كفرالشيخ بتدريب أول دفعة لمركز التطوير المهنى على مهارات التوظيف .. فى تجربة مفيدة للطلاب والطالبات تساهم في تكوين شخصيتهم للتعامل مع المجتمع .. وتنمية قدراتهم على فنون التعامل مع الزملاء والرؤساء فى العمل.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السابق والمستشار الأكاديمي للمركز.

الاحتفالية نظمها المركز الجامعي للتطوير المهنى .. بمناسبة انتهاء تدريب أول دفعة لمهارات التوظيف .. بحضور الدكتور رشدي العدوي وكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحوث ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة وفريق عمل المركز والإداريين وطلاب الكليات.

قد يهمك ايضاً:

أعرب الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة عن سعادته لنجاح التجربة الأولى للمركز .. وما حققه من نقلة نوعية في مستوى الخريجين .. لتقديم الإرشاد المهني والتدريب العملي على مهارات التوظيف .. أشار إلى أن هذه التجربة تساهم بشكل فعال في تكوين شخصية الطالب للتعامل مع المجتمع .. من خلال تنظيم دورات تهتم بالربط بين الجانب الأكاديمي وتكوين الشخصية المتكاملة للطالب .. للقدرة على التعامل مع المعطيات المختلفة في سوق العمل .. وتعريف الطلاب بطرق التعامل مع الزملاء والرؤساء في بيئة العمل.

أشاد رئيس الجامعة بفريق عمل المركز وجهودهم خلال الفترة الماضية .. لتعزيز فكر ريادة الأعمال لدي الطلاب والخريجين والتغيرات في سوق العمل.

أوضح الدكتور علاء غازى مدير المركز .. تم تقديم نماذج من الطلاب والطالبات المتدربين خلال الاحتفال .. وعبروا عن مدى استفادتهم من البرامج التي تدربوا عليها داخل المركز .. حيث تضمن العرض عملية نقل خبرات وتجارب المتدربين للطلاب والطالبات الجدد .. لتحفيزهم على استغلال الفرص المتاحة لتحقيق طموحاتهم.

في ختام الإحتفال كرم رئيس الجامعة عضوا فريق عمل المركز .. الدكتور معتصم دراز والدكتور منى المعداوى .. وسلمهما شهادات تميز وهدايا تذكارية لدورهما المتميز.

 

التعليقات مغلقة.