مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة طنطا تحصل على المركز الأول في “الشعر والقصة القصيرة الانجليزية”

3

كتبت – سارة الشريف:

أعلن الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب عن حصول الجامعة على المركز الاول في مسابقتي الشعر والقصة القصيرة الانجليزية وذلك خلال مشاركة وفد الجامعة تحت رعاية الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة في فعاليات الملتقى الأول للطلاب الوافدين بالجامعات المصرية الذي استضافته جامعة المنصورة تحت شعار “الدراسة في مصر” ، حيث حصل الطالب علي مفتاح على المركز الاول في مسابقة الشعر كما حصل جوزيف جران على المركز الأول في مسابقة القصة القصيرة الانجليزية.

 

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ يناقش التقنيات الحديثة لطب وجراحة…

“حمايتهم أمانة” مشروع تخرج طلاب اعلام أكاديمية…

وأشار د. “الرفاعي” إلى حصول الطالبة سارة مجيد شئين على المركز الثالث في أبحاث المجال الهندسي ، والطالبة “لوتيان” على المركز الثاني في ماراثون الدراجات بنات ، بالإضافة إلى حصول الطالبين “ما هونج وي” و “مابوين” على المركز الثاث في ماراثون الدراجات بنين.

 

جدير بالذكر أن الملتقى يهدف إلى تحفيز المشاركة الفعالة والتبادل المشترك ، وتشجيع الحوار وتعظيم الثقة المتبادلة ، وتهيئة المناخ الإبداعي للتعبير عن الهوية والانتماء ، انتاج استراتيجيات جيدة للجذب في السوق العالمي ، تعزيز عوامل الجذب ، وانتاج أدوات جيدة للمعرفة والتبادل الثقافي ، تحديد عناصر التحسين لسياسات قبول الوافدين.

 

اترك رد