مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بفارق هدف جالاتا سراى يخسر لقب الدورى التركى فى الجوله الاخيره

7

كتب : اسماعيل بشير

خسر فريق جالاتا سراي المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، لقب الدوري التركي لصالح منافسه المباشر بشكتاش فى الجولة الأخيرة من المسابقة، رغم تغلبه على ضيفه فريق ملطية سبور، الذى يضم بين صفوفه الظهير الأيسر كريم حافظ، بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت على ملعب “تورك تيليكوم أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ40 والأخيرة من الموسم الحالي للمسابقة.

تأخر جالاتا سراي بهدف نظيف فى الشوط الأول سجله آدم بيوك فى الدقيقة 39 من تسديدة قوية سكنت الشباك من جهة يسار حارس فريق جالاتا سراي.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وفى الشوط الثانى نجح فريق بشكتاش فى تسجيل ثلاثية عن طريق هليل دروفيزاوجلو، ريان بابل وأوجولكان كاجلايان فى الدقائق 53، 60 والدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للمباراة. 

ولكن لم تهنأ جالاتا سراى بفوزه بعد ان تغلب بشكتاش على مضيفه فريق جوزتبه بنتيجة 2 – 1، ليحصد بشكتاش لقب الدوري التركى للمرة الخامسة عشرة فى تاريخه والذى اقتنص لقب الدوري التركي بفارق هدف واحد عن جالاتا سراى، بعد تساويهما فى عدد النقاط برصيد 84 نقطة، حيث يمتلك بشكتاش فارق أهداف 45 هدفا، بينما جالاتا سراي 44 هدفا. 

جدير بالذكر أن جالاتا سراي يمتلك الرقم القياسي في التتويج بلقب الدوري التركي برصيد 22 لقبا، بينما كان فريق باشاك شهير حامل لقب آخر نسخة من المسابقة.

التعليقات مغلقة.