مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جائزة خاصة للأفلام القصيرة التي يتم تصويرها بواسطة الهواتف المحمولة فقط

3

شارك مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة مهرجان شاشا السينمائي لمنح جائزة خاصة تقديراً للأفلام القصيرة التي يتم تصويرها بالهواتف المحمولة فقط.

حيث يخلق مهرجان شاشا السينمائي- في دورته الأولى – مساحة للمواهب الشابة للتعبير عن أصوات جديدة من خارج صناعة الأفلام. فمنذ انطلاق المهرجان خلال الشهر الماضي، استقبل المهرجان أكثر من 1500 فيلم؛ وذلك من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأكثر من 90 دولة حول العالم، وهو ما يعد رقم قياسي لمهرجان الأفلام من حيث التنوع.

قد يهمك ايضاً:

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم…

تعاون استثنائي بين “دو” و”شاهد”…

مهرجان شاشا هو مهرجان رقمي شامل ملحق بفاعليات تقام في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر من 25 إلى 31 من شهر أكتوبر 2020.

بالإضافة إلى ذلك، تم تنظيم ورشة عمل حول “السرد القصصي بالهاتف المحمول” من قبل شاشا بهدف رئيسي هو إتاحة خبرات مكثفة تزود المبدعين الشباب بمجموعة من المهارات لفهم القصة التي يريدون روايتها وتحديد البناء الدرامي وتحويلها إلى قصة بصرية.

ومن جانبه، أوضح السيد إيريك أوشلان- مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة أنه من المقرر الإعلان عن الفائز بجائزة منظمة العمل الدولية خلال الحفل الختامي للمهرجان الذي سيقام في 31 أكتوبر في الجونة. وأضاف السيد/ إيريك أوشلان: “يسعدنا أن تكون لدينا هذه الشراكة التي تمكننا من مشاركة إيماننا بالفنون كقوة ناعمة للعالم وتعزيز دورها كأداة لدعم مجتمعاتهم”.

اترك رد