مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تويتر طارق بن طالب الرسمي علي سناب شات

4

كتب _ يوسف سلامة

قد يهمك ايضاً:

أكدت وسائل إعلام سعودية أن سبب وفاة الصحفي الراحل طارق بن طالب هو معاناته من المرض خلال الأسابيع الماضية ، مبينة أنه خضع لعملية جراحية نتيجة ذلك.

من خلال التقرير التالي ننشر لكم رابطًا رسميًا للدخول إلى حساب الصحفي طارق بن طالب على سناب شات ، لتتمكنوا من متابعة أحدث إصداراته ، وكذلك مشاهدة آخر يومياته من الفيديوهات ، ومعظمها يميل إلى الرياضة. .

ولأن طارق طالب كان من أشهر الإعلاميين في المملكة العربية السعودية ، ننشر لكم رابط صفحته على Snap بالضغط على هذا الرابط.

 

وفي هذا السياق ، نرفق لكم أيضًا رابط حسابه الرسمي على منصة التدوين المصغّر Twitter ، بالتزامن مع خروجه من عالمنا ، حيث أطلق آلاف المغردين هاشتاغ يحمل اسمه في حماية الله.

تغريد طارق بن طالب

طارق بن طالب كان له حساب شخصي على منصة تويتر ، وأطلق حسابه الشخصي عام 2010 ، وحصد حتى الآن ما يقرب من 199 ألف متابع ، وتبعه العديد من الشخصيات الإعلامية وكذلك في الوسط الفني والمجالات المختلفة بشكل عام. .

للذهاب إلى صفحته الرسمية على منصة Twitter ، من هو طارق بن طالب؟

جدير بالذكر أن الراحل طارق بن طالب من أبرز الوجوه الرياضية المألوفة لدى آلاف متابعي الدوري السعودي الممتاز وخاصة نادي النصر حيث أعلن خلال السنوات الماضية ، ومنذ إطلاق حسابه الشخصي. على Twitter ، ارتباطه الحقيقي بالنادي.

ترأس منصب أمين عام صندوق نادي النصر ، وكان أيضًا عضوًا في مجلس الإدارة ، بالإضافة إلى توليه مهامه في تقديم البرامج الرياضية ، وكانت شهرته الحقيقية عبر الأرض ، ثم بدأ مشروع وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

التعليقات مغلقة.