مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الأكاديمية العربية لإعداد القادة ومركز القادة للاستشارات والتدريب بالإمارات

6

وقعت الأكاديمية العربية لإعداد القادة  (ALCT)، بروتوكول تعاون مع مجموعة القادة القابضة للتدريب والإستشارات

وقد مثل الأكاديمية في التوقيع الدكتورة إيمان وليم، المدير التنفيذي للأكاديمية، و مثل مجموعة القابضة للتدريب والاستشارات الدكتور جمال السعيدي، رئيس مجلس الإدارة، بحضور إيمان عيسى مدير مكتب الإدارة العليا.

يأتي ذلك خلال الزيارة الرسمية للدكتور جمال السعيدي والوفد المرافق له والمكون من: عامر كمال المدير التنفيذي لمجموعة القادة القابضة، ورضوان حامد مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة، ومحمد شريف أخصائي العلاقات العامة، وأيمن حمدي رئيس قسم التدريب التخصصي، وعدد من فريق العمل لدى الطرفين.

قد يهمك ايضاً:

محمد حمدان دقلو. ماقبل الإنقلاب علي حُكومة حمدوك في…

ويهدف البروتوكول لبحث سبل التعاون المشترك وطرح البرامج التدريبية والاستشارية والتعليم والتحول الرقمي ودخول التكنولوجيا المتقدمة والحلول المبتكرة متعددة التخصصات، وفقاً للمناهج والمعايير العالمية المتبعة حاليا في جميع الساحات العربية والعالمية بما فيها الساحة المصرية والتي تسعى إلى التميز في جميع مؤسساتها.

كما يهدف البروتوكول إلى نقل الخبرات التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة خاصة في مجالات الابتكار واستشراف المستقبل، والتحول الرقمي، والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والتكنولوجيا المتقدمة وغيرها التقنيات الحديث في نقل وإدارة المعرفة.

وفي ختام اللقاء تبادل الطرفان الهدايا التذكارية وقدم الدكتور السعيدي درع القادة للتميز إلى الدكتورة إيمان وليم، المدير التنفيذي للأكاديمية، وذلك لما لاقاه من حفاوة وترحاب في الزيارة التي ترسخ العلاقات التاريخية للدولتين مصر والإمارات.

التعليقات مغلقة.