مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

توافد كثيف من العلماء والباحثين والمهندسين بالمعرض المقام على هامش مؤتمر الهندسة الإنشائية والجيوتقنية لليوم الثاني على التوالي

5

كتب / محمد عيد 

استمر توافد العلماء والباحثين والمهندسين المشاركين على المعرض المقام هامش مؤتمر الهندسة الإنشائية والجيوتقنية لليوم الثاني على التوالي الذى تنظمه جامعة طنطا في نسخته الثالثة بمدينة الغردقة تحت عنوان ” تنمية مستقبل أفريقيا .. معاً نحو مستقبل واعد” خلال الفترة من 25 حتى 28 من مارس الجاري تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، و الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، والدكتور محمد معيط وزير المالية.

قد يهمك ايضاً:

مسؤولون إسرائيليون يخشون من إصدار “الجنائية…

محمد حمدان دقلو. ماقبل الإنقلاب علي حُكومة حمدوك في…

حيث قام الأستاذ الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع ورئيس المؤتمر يرافقه الاستاذ الدكتور مروان شاهين سكرتير عام المؤتمر ولفيف من السادة أعضاء اللجنة المنظمة بالمؤتمر بجولة تفقد خلالها المعرض والخدمات التي تقدم من خلاله، وأكد سيادته أن المعرض يضم العديد من الشركات المتخصصة في الانشاءات التي تقدم أحدث تطورات مواد البناء والأجهزة المستخدمة في المواد الإنشائية الحديثة.

جدير بالذكر أن المعرض يشارك به شركات مصرية وعالمية متخصصة مجالات الانشاءات والتشطيبات الهندسية، بالإضافة الى مواد العزل الأسمنتية، وأيضاً الشركات التي تنتج مواد البناء الحديثة التي تقاوم الصوت والحرارة والحريق كما تقدم هذه الشركات عروض تسويقية للسادة العلماء والباحثين والمهندسين المشاركين بالمؤتمر.

كما تضمنت الخدمات التي تقدمها الشركات الخدمات الخاصة بترميم الأعمال الآثرية وكيفية حمايتها، كما تشارك أيضاً بالمؤتمر أحد الشركات الرائدة في مجال الانشاءات بالدلتا التي تعمل بمجال المقاولات والاستثمار العقاري، كما تسهم الشركة بدور رائد في خدمة المجتمع وجامعة طنطا.

اترك رد