مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

توافد جميع المشاركين من شباب العالم فى مؤتمر شرم الشيخ على قاعات المؤتمر

0

كتب – سامي نجاح:

توافد منذ الصباح جميع المشاركين بمؤتمر شباب العالم على قاعات المؤتمر الرئيسية لتسجيل أسمائهم وبيناتهم.

حيث اكتظت  قاعات المؤتمر بإعداد كبيره بالشباب  والوفود والقاعات الأخرى الاماميه التي إنشاءات خصيصا لاستيعاب  العدد الكبير الذي حضر للمشاركة بالمؤتمر.

وقد استقبل الشباب المصري المشارك في المؤتمر شباب العالم والترحيب بهم وتذليل اى عواقب تقابل اى شاب من ناحية أماكن تسجيل البنات أو التعرف على القاعات

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ يتابع فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال

شعبة المخابز : التزام ٣٠ ألف مخبز بالأسعار الجديدة للخبز…

حيث شارك أكثر من 3000 شاب يمثلون 52دوله عربيه وإفريقيه وأوروبيه بالإضافة إلى عدد من القادة والملوك ورؤساء دول يشاركون الشباب على مدار 6أيام متتالية.

حيث تبدأ غدا الأحد أولى جلسات المؤتمر والجلسة الافتتاحية التي يفتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسى لإلقاء كلمه الافتتاح والترحيب بالشباب والقادة المشاركين  ثم تأتى بعد ذالك بدء الجلسات والمحاور الرئيسية للمؤتمر ومناقشه أهم القضايا التي تواجهه الدول من حيث مكافحه الإرهاب وتوصيل الأفكار السليمة لكافحته في جميع الدول وتوصيل المفهوم الصحيح له .

يعقد نموذج المحاكاة على هامش منتدى شباب العالم بمدينة شرم، ويشارك به أكثر من 77 شابًا من جميع أنحاء العالم.

وسيجتمع هؤلاء المشاركون طوال أيام المؤتمر لبحث ومناقشة مختلف الموضوعات التي تحظى بالاهتمام العالمي، ومن خلال مشاركتهم في هذا النموذج، سيتمكن هؤلاء الشباب من معايشة تجربة حية لما يختبره ممثلو الدول في الأمم المتحدة، وذلك من خلال تمثيلهم لأدوار العديد من الدول الأعضاء بالأمم المتحدة، كذلك سيتمكن هؤلاء الشباب من التعرف على مختلف وجهات النظر والحلول أثناء مناقشة الموضوعات المتنوعة.

اترك رد