مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

«تنميه» تفوز بجائزة الشركة الأكثر ثقة للتمويل متناهى الصغر فى مصر

32

كتبت غاده حلمي
«تنميه» تفوز بجائزة الشركة الأكثر ثقة للتمويل متناهى الصغر فى مصر الأربعاء 08 فبراير 2023 – 08:25 محسام النجارحسام النجار عمرو مصطفى طباعة شارك
أعلنت شركة «تنميه» لخدمات المشروعات متناهية الصغر، التابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة وإحدى الشركات المصرية الرائدة في حلول التمويل متناهي الصغر، عن فوزها بجائزة “الشركة الأكثر ثقة للتمويل متناهى الصغر فى مصر” من جلوبال براندز.

وأوضحت الشركة مؤخرا عبر صفحتها الرسمية علي “فيس بوك”، أنها مولت حوالي 2 مليون عميل حتي الأن، حيث تتيح برامج التمويل التي تقدمها الشركة لأصحاب المشروعات الصغيرة الدعم اللازم لتنمية أعمالهم ومشاريعهم مما يساهم في الارتقاء بالمجتمعات المحيطة بهم.

قد يهمك ايضاً:

استقرار أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في بداية…

سعر الذهب اليوم ..عيار 21 يسجل 2940 جنيها

وأشار حسام النجار الرئيس التنفيذي لشركة «تنميه» في وقت سابق، إلي ارتفاع عدد عملاء «تنميه» بنهاية الربع الثاني من عام 2022 إلى نحو 400 ألف عميل، وتقوم الشركة بتقديم خدماتها للعملاء من خلال أكثر من 300 فرع منتشرة في 25 محافظة بمختلف أنحاء الجمهورية، وهو ما انعكس في نمو محفظتها لتتخطى 4 مليارات جنيه.

وذكر أن الشركة تستهدف تحويل خدماتها رقميًا، بهدف تحسين تجربة العملاء وجذب شريحة كبيرة من السكان خاصة في ظل زيادة الاعتماد على التكنولوجيا وتفضيل الحلول الرقمية بفضل انتشار خدمة الإنترنت والهواتف الذكية بأسعار مناسبة.

يشار إلي أن شركة تنميه لخدمات المشروعات متناهية الصغر، متخصصة في تقديم باقة من حلول التمويل متناهي الصغر في مصر، كما تأسست «تنميه» عام 2009 وحققت الشركة نموًا سريعًا منذ تأسيسها حتى أصبحت أحد الكيانات الرائدة في مجال تمويل رأس المال العامل لأصحاب المشروعات منخفضة الدخل.

التعليقات مغلقة.