مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تموين وسط تشن حملة مكبرة على المخابز والأسواق وتحرر ٢٠ محضرا للمخالفين

2

 

كتب – حمدى شهاب

كلف الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية مسئولي مديرية التموين ومعاونيه ومديري الإدارات التموينية ومديري الرقابة والمتابعة بالمرور المستمر على المخابز والأسواق التجارية والمحال التموينية والتواجد بين المواطنين للوقوف على أي مشكلة وحلها في الحال ، مؤكدا أنه هدفه الأساسي هو إرضاء المواطنين وتقديم كامل الدعم لمستحقيه ومنع احتكار أي سلعة ومحاربة الفساد ومفتعلي الأزمات .

قد يهمك ايضاً:

“وزير الدولة للإنتاج الحربي” يتفقد خمسْ شركات…

وشدد سلطان على جميع المسئولين بالتفيتش على المخابز للتأكد من الالتزام بصرف حصة الخبز كاملة لمستحقيها ، والالتزام بالوزن المقرر لرغيف الخبز ، وكذا التفتيش على السلع الغذائية المختلفة مؤكدا على معاقبة أي مقصر أو مخالف  يضر بالمواطن السكندري خاصة المواطن البسيط  .

هذا وقد شنت إدارة تموين وسط حملة مكبرة والمرور والتفتيش علي المخابز البلدية في نطاق الإدارة ، وأسفرت الحمله عن تحرير ٢٠ محضر مختلف ، حيث تم تحرير ٢ محضر إثبات حالة لمخبزين بلدي وذلك لانتاج خبز بلدي ناقص الوزن .

كما تم المرور علي الاسواق والمحلات التجارية وكافة الأنشطة التموينية ، وذلك لضبط الاسواق ومراجعة صلاحيات السلع الغذائية المختلفة وأسفرت الحملة عن تحرير ٤ محاضر إدارة  مخابز سياحي حر بدون ترخيص ، وتحرير ٧ محاضر عدم حمل شهادات صحية ، و٧ محاضر عدم اعلان عن الأسعار وتم قيد المحاضر بأقسامها الشرطة المختصة .

اترك رد