مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تكريم فريق كورال جامعة مدينة السادات لتميزه

8
كتبت رشا الشريف

تحت رعاية ا.د أحمد محمد بيومي رئيس الجامعة، وا.د شريف محمد علي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

تكريم فريق كورال جامعة مدينة السادات لتميزه
تكريم فريق كورال جامعة مدينة السادات لتميزه

كرم ا.د شريف محمد علي نائب رئيس جامعة مدينة السادات لشىئون التعليم والطلاب فريق كورال الجامعة والذى يضم ٢٠ طالب وطالبة بقيادة المايسترو مصطفى السكرى، وتحت إشراف الأستاذ هيثم قنديل مدير عام رعاية الشباب والأستاذ عادل زهران مدير إدارة /النشاط الثقافي والفنى بالجامعه، حيث تم اهدائهم شهادات تقدير من نائب رئيس الجامعة لتميزهم متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم والتميز.

تكريم فريق كورال جامعة مدينة السادات لتميزه
تكريم فريق كورال جامعة مدينة السادات لتميزه

جدير بالذكر أن فريق كورال الجامعة تميز خلال الفترة الماضية خلال مشاركته الفنيه وعروضه خلال احتفالات اكتوبر، ومشاركته بالحفل الفنى الخاص بالندوه التثقفيه الخاصه بقوات الدفاع الشعبي والعسكري، والمشاركه بالحفل الفنى بالتعاون مع قصر ثقافة مدينة السادات.

قد يهمك ايضاً:

قافلة جامعة كفرالشيخ تخفف آلام المواطنين بدفرية 

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

تكريم فريق كورال جامعة مدينة السادات لتميزه
تكريم فريق كورال جامعة مدينة السادات لتميزه٣

يذكر أن فريق كورال الجامعة يقدم مختلف ألوان الموسيقى والغناء، وحقق العديد من الإنجازات والمشاركات الهامه فى العديد من الفاعليات والمحافل الثقافيه.

وفى نفس السياق فريق كورال الجامعه تمت دعوته غداً الثلاثاء الموافق٤/١/٢٠٢٢ من التلفزيون المصري فى استضافة برنامج شارع الفن لتميزهم الملحوظ ، وأن الجامعة بها العديد من المواهب الشابة الواعده.

وأضاف شريف أن بناء الشباب من خلال تبنى المواهب فى كافة الأنشطة الرياضية والإجتماعية والثقافية والفنية هدف رئيسي للجامعه ولقطاع شئون التعليم والطلاب من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج بمختلف المجالات الهادفه لإستثمارهم وخدمة الوطن، وقدم شريف التحيه والتقدير والعرفان للمايسترو مصطفى السكرى الذي تولى المهام التدريبية لفريق كورال الجامعة ليخرج إلى النور بهذا الشكل الفنى الإحترافى، واستطاعوا أن يقدموا أغانى رائعه وراقيه أبطالها هؤلاء المواهب الذين يمثلون كيان لجامعة السادات.

اقرأ المزيد رئيس جامعة مدينة السادات يوقع بروتوكول تعاون مشترك مع جمعية محبى زويل للتنمية

من جانبه أعرب ا هيثم قنديل مدير عام رعاية الشباب بالجامعه عن سعادته البالغة لتميز فريق كورال الجامعة لما شهده من استحسان كل الحضور فى كافة المحافل الفنيه مشيرا إلى أن هذا النجاح والتميز يرجع إلى إهتمام إدارة الجامعه المتمثل فى قائدها رئيس الجامعة ا.د أحمد بيومى ، وا.د شريف محمد علي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والساده المشرفين برعاية الشباب.

التعليقات مغلقة.