مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تكريم روسيا فى ختام ملتقى أولادنا

1

كتب – بهاء المهندس :

أختتم ملتقى “أولادنا” للأطفال ذوى القدرات الخاصة فعاليات دورته الخامسة التي استمرت على مدار ٨ أيام بساحة الهناجر بدار الأوبرا المصرية، بحضور المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى وأعضاء لجنة تحكيم الدورة الخامسة وأعضاء مجلس أمناء مؤسسة أولادنا.

بدأت الإحتفالية بعرض فيلم قصير عن فعاليات الملتقى ثم الإعلان عن الجوائز, حيث قدم شريف جاد عضو لجنة تحكيم الإستعراض والغناء جوائز محمود رضا في الإستعراض حيث حصل على المركز الثالث مكرر فريق مدرسة مصر للغات والمركز الثاني لفريق نابا من الكونغو وفرقة أطفال قصر ثقافة بورسعيد والمركز الأول لمركز الفن للجميع الشارقة من الإمارات والمركز الأول مكرر لفرقة نادي سبورتنج بالإسكندرية وشكر خاص لفرقة المركز الثقافي الروسي وفريق جمعية وسيلة الخير بالإسكندرية.

شريف جاد عضو لجنة التحكيم بملتقى أولادنا مع الفرقة الروسية

وعن جائزة عمار الشريعي في الموسيقى المركز الثالث حصل عليها شريف رفعت من مصر والمركز الثالث مكرر علياء عبدالقادر من الإمارات والمركز الثاني ذهب إلى العازف إسلام كانو من اليابان والمركز الثاني مكرر مجدي وليد من الأردن وحصل علي المركز الأول مينا أشرف من مصر وشهادة تقدير من لجنة التحكيم لرحمة البدراوي من مصر ، ومركز أول مكرر مصطفي سليمان من مصر.

قد يهمك ايضاً:

وزيرة التضامن تطلق مرحلة جديدة من حملة “أنت أقوى من…

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

شريف جاد عضو لجنة التحكيم بملتقى أولادنا مع الأطفال الفائزين

وعن جائزة طه حسين في السينما قامت بإعلانها الفنانة لطيفة فهمي وذهبت لفيلم Chuskit من الهند، كما حصل كل من نشوى صالح، هدي محمد، الهام محمد، حمزة خالد، كريم احمد، طارق وائل، جني خالد، سامح حسين علي شهادة تقدير عن عملهم بفيلم الرسوم المتحركة “مساء الورد” للمخرجة عطية خيرى.

من جانبها قدمت سهير عبدالقادر رئيس الملتقى الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على رعايته للملتقى طوال سنواته الخمس، كما تقدمت بخالص الشكر لكل شركاء النجاح من الوزارات الداعمة،

جانب من الحضور بملتقى أولادنا بدار الأوبرا المصرية

وأضافت ان هذه الدورة كانت بمثابة دورة تحدي وحب، وأنهم بدون الأولاد لم يكن باستطاعتهم إنجاز هذا الحدث الكبير، كما قدمت الشكر لأولياء الأمور على المجهود الذي بذلوه طوال الملتقى وأثناء فترة التجهيز له وكذلك قدمت الشكر للجنة المنظمة.
فى حين صرح شريف جاد عضو لجنة التحكيم أن حفل الختام جاء في صورة مبهجة أتسمت بالمحبة والتضامن الانساني بين فرق الدول المختلفة حيث قدموا تابلوهات استعراضية مشتركة فخرجت معبرة عن سعادتهم جميعا بالمشاركة بالملتقى وأهميته لهم.
ومن جانبه صرح مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر عن سعاته بتكريم الفرق الروسية التي شاركت باسم المركز الثقافي الروسي وأن تقييم اللجنة يعكس مستواهم الفني العالي مؤكدا إستمرار التعاون بين المركز الثقافي الروسي وملتقي اولادنا في السنوات القادمة.

التعليقات مغلقة.