مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تكريم أبطال سيتي كلوب الفائزين بالمركز الثالث في بطولة أفريقيا للتنس الأرضي تحت 14 سنة

14

كتبت/ هدي فودة 

 

واصل لاعبو أندية سيتي كلوب مسلسل النجاحات والنتائج المبهرة في زمن قياسي، وحقق الثنائى عبد الله يحيى ودارين صلاح لاعبا سيتي كلوب كفر الشيخ وبنها على الترتيب، المركز الثالث تحت 14 سنة، في بطولة أفريقيا للتنس الأرضي.

وحرص العميد محمد مرجان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي لإدارة الأندية والمنشآت الرياضية على استضافة اللاعبين بمقر الشركة وتكريمهما و الاحتفاء بهما وتسليمهما درع أندية سيتي كلوب لحثهما وتشجيعهما للاستمرار وتطوير أدائهما لحصد المزيد من الألقاب في المرحلة المقبلة مع التأكيد لهما على استمرار الدعم للوصول لأعلى المستويات في اللعبة.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وبدأت شركة سيتي لإدارة الأندية و المنشآت الرياضية والمالكة لأندية سيتي كلوب، جني ثمار ما غرسته من خطط وأفكار مبتكرة لأكتشاف ورعاية المواهب في المحافظات بعيدا عن العاصمة، وصناعة أبطال يمثلون المنتخبات المصرية في جميع الألعاب الرياضية.

فعلي سبيل المثال، حقق ثلاثة من لاعبي أندية سيتي كلوب بفرع العبور وشبين الكوم، ميداليات مختلفة في بطولة الجمهورية للجودو ، حيث فاز كل من ”عمر أحمد“ بالميدالية الذهبية، ”أحمد ماهر“ بالميدالية الفضية و“زياد أبو شادي“ بالميدالية البرونزية، واستطاع اللاعبون الوصول لمستوى قوي يؤهلهم للتنافس والحصول على الميداليات تحت إشراف الكابتن باسل الغرباوي المدرب الأوليمبي والكابتن هشام مصباح البطل الأوليمبي.

كما حصد الثنائى فريدة إسلام وعمر محمد، لاعبا نادي سيتى كلوب، لقب بطولة الجمهورية للتنس الأرضي تحت سن 9 سنوات، والتي أقيمت منافساتها فى مدينة بنها.

وتسعى أندية سيتى كلوب للوقوف على كافة الجوانب لإنجاح مشروع اكتشاف المواهب وتفريخ الأبطال في مختلف اللعبات ، من خبراء في التدريب والتغذية مع استخدام مراكز الطب الرياضي لإجراء الفحوصات والقياسات المرتبطة بالمشروع للوصول لمنصات التتويج العالمية والدولية.

 

التعليقات مغلقة.