مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بكفر الشيخ

6

كتب – شريف العقدة:

شدد  اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على رفع كفاءة منظومة النظافة ورفع إشغالات الطريق من خلال الحملات اليومية في شوارع وميادين وقري المحافظة.

 قام جمال ساطور، رئيس الوحدة المحلية لمدينة بيلا، بمتابعة الحملات اليومية التي تنفذها الوحدة لرفع كفاءة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بميادين وشوارع المدينة، تحت إشراف محمد أمير ضبعون، نائب رئيس المدينة، بمشاركة أحمد فتحي، مدير قسم النظافة ومشرفي وعمال القسم بالمدينة باستخدام معدات الحملة الميكانيكية من لوادر وسيارات وجرارات.

حيث قامت الحملات برفع القمامة والتراكمات اليومية وتفريغ حاويات القمامة من أماكن التجميع،  في شوارع المدينة، ونقلها إلى المقالب العمومية بكوم حمامو بمعدات الوحدة المحلية، كما تم رفع عدد من الإشغالات في الشوارع والأحياء، حفاظا على البيئة وحياة المواطنين وتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخصوصا كورونا و تيسيرا لحركة المواطنين.

قد يهمك ايضاً:

مبادرة “سبيل” و”قافلة السعادة”…

كما نفذت الحملات من خلال وحدة الملاريا بالإدارة الصحية ببيلا، أعمال الرش والتطهير والمقاومة ضد الحشرات الصيفية لشوارع المدينة وأماكن التجمعات، للقضاء على انتشار البعوض والناموس تزامنًا مع الموجة الحارة التي تشهدها البلاد.

التعليقات مغلقة.