مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تقرير ..خيانات إخوان اليمن بحق التحالف العربي كثيرة

14

تقرر/ خاص 

خيانات عميقة  وجهها حزب الاصلاح ( اخوان اليمن) للتحالف العربي ولعاصفة الحزم منذ البداية.

كثيرة هي الخيانات التي ارتكبها  حزب الاصلاح ليس بحق المقاومة الجنوبية فقط بل بحق التحالف وخاصة ضد ضباط وجنود الدولتين اللتين تقودان التحالف العربي.

 

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

شاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في…

ففي 4 سبتمبر 2015 تورط الاخوان في هجوم اجرامي على معسكر صافر واستشهاد 45 جندياً إماراتياً، وخرجت وزارة الدفاع اليمنية أنذاك لتقول ان التفجير كان ناتج عن سوء تخزين متفجرات بمخازن القوات الاماراتية، مبررة بذلك فداحة الاجرام الاخواني الذي تم بالتنسيق مع مليشيا الحوثي وعبر الاستخبارات القطرية الايرانية.

 

وفي 25 يوليو 2016 . قتل اخوان اليمن 4 ضباط سعوديين عندما اسقطوا طائرة مروحية سعودية في مأرب، وبررت هيئة الاركان اليمنية الاخوانية ووزارة الدفاع ان الحادثة كانت خطأ فني لأن المضادات كانت تعتقد ان الطائرة هي حوثية، بينما الحوثيين لا يمتلكون طائرة عمودية.

 

وعلى هذا المنوال سارت الخيانات الاخوانية لضرب التحالف العربي. فضلاً عن خيانات طويلة استهدفت المقاومة الجنوبية وحتى المقاومة الشمالية من قبل حزب الاصلاح الذي لاقى دعماً من جماعة الاخوان داخل السعودية المسيطرة على قرار اللجنة الخاصة كما تشير معلومات وتقارير نشرتها بعض وسائل الاعلام.

 

وكذلك استخدم حزب الاصلاح ورقة التنظيمات الارهابية ضد المحافظات المحررة ونفذ هجمات اجرامية وتفجيرات انتحارية واغتيالات بحق جنود الامن و المقاومة الجنوبية التي حررت الجنوب من  المليشيا الحوثية الايرانية .

 

اترك رد