مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تقارير برتغالية … فيفا يغرم الزمالك مليون دولار لصالح ماريتيمو البرتغالى

0

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

كشفت تقارير صحفية برتغالية، اليوم السبت، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرر فرض عقوبة مادية على نادي الزمالك قدرها مليون يورو لصالح نادي ماريتيمو البرتغالي بسبب صفقة انتقال محمد إبراهيم.

وجاءت عقوبة “فيفا” على نادي الزمالك نظرًا لحصول النادي الأبيض على محمد إبراهيم دون سداد 350 ألف يورو لصالح نادي ماريتيمو البرتغالي.

صحيفة “أبولا” البرتغالية، ذكرت السبت، أن “فيفا” قرر فرض عقوبة مادية قدرها مليون يورو، إلا أن نادي الزمالك يمتلك أحقية الاستئناف على القرار وفقًا للمواعيد المحددة.

قد يهمك ايضاً:

بعثة الأهلي تغادر إلى الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي

منتخب الصالات يصعد إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية

وأشارت الصحيفة البرتغالية، إلى أن كل من النادي البرتغالي والزمالك توصلا لاتفاق على شروط الانتقال، إلا أن النادي المصري لم يلتزم بالاتفاق بعد ذلك.

وكان النادي البرتغالي احتج في وقت سابق لدى المحكمة الرياضية الدولية على عدم حصوله على مستحقاته من انتقال محمد إبراهيم للزمالك حيث كان النادي الأبيض أعلن في عام 2018 إلى الوصول لاتفاق نهائي.

وانتقل محمد إبراهيم إلى صفوف الزمالك في موسم (2014 – 2015)، قبل أن تقرر الإدارة البيضاء الاستغناء عن اللاعب في الصيف الماضي لنادي مصر المقاصة.

وأصبح محمد إبراهيم محط أنظار الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث يرغب النادي الأحمر في انتداب صاحب الـ28 عامًا في الصيف الحالي.

 

اترك رد