مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعيين العميد هاني ممدوح مساعدا لوزير الآثار للشئون المالية والإدارية

3

أصدر الدكتور خالد العناني وزير الآثار، قرارا بتعيين العميد هاني ممدوح للعمل مساعدا لوزير الآثار للشئون المالية و الإدارية، وذلك حرصا منه للنهوض بمستوي إدارة الشؤون المالية و الإدارية بالوزارة و الاهتمام بملفات العاملين المختلفة.

و سيكون من مهام منصبه الإشراف علي و متابعة الشؤون المالية و الإدارية بالوزارة و الجهات التابعة لها، و الإشراف علي كل من ملفات العاملين و ملف الهيكلة و إعداد الموازنة و الخطة بالوزارة و غيرها من أعمال تسند له.

قد يهمك ايضاً:

عبور شاحنات وأفراد مصابين وجرحى من معبر رفح البرى

يذكر أن العميد هاني ممدوح شغل و تدرج في العديد من الوظائف المتخصصة بأجهزة القيادة العامة للقوات المسلحة حيث شغل مناصب رئيس فرع التمويل الخارجي بإدارة العلاقات بهيئة الشئون المالية، و رئيس أقسام المراجعات لإحدى الأفرع المالية الرئيسية بالقوات المسلحة و رئيس فرع العقود والمشتريات برئاسة جهاز مشروعات الخدمة الوطنية و رئيس الفرع المالي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة و رئيس الوحدة الحسابية بإدارة العلاقات والتمويل الخارجي بهيئة الشئون المالية.

و قد حصل مساعد الوزير للشؤون المالية و الإدارية على درجة الماجستير في المحاسبة من الكلية العسكرية لعلوم الإدارة، كما أنهى متطلبات الحصول على درجة الدكتوراه في الفلسفة فى المحاسبة فى تطوير نظم المعلومات المحاسبية وجارى مناقشة الرسالة. هذا بالإضافة علي حصوله على دبلوم الدراسات العليا في محاسبة التكاليف من كلية التجارة جامعة القاهرة و العديد من الدورات التدريبية فى مجال التمويل والعقود والمنح والإعتمادات المستندية وصياغة العقود والتحكيم الدولي ونظم معلومات من جهات محلية ودولية.

اترك رد