مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعليم المنوفية يكرم الطلاب الفائزين بميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في المسابقات العلمية الدولية

2

رشا الشريف :

نظمت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية اليوم احتفالية لتكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين الذين شاركوا في الأولمبياد الدولى للغة الإنجليزية والمسابقة الدولية في الرياضيات “هيبو” ” كانجارو ” “AMO” والتى حقق فيها الطلاب فيها مراكز متقدمة على مستوى العالم وذلك بقاعة الاحتفالات بقصر ثقافة شبين الكوم بالتعاون مع شركة إديوميتر مصر لتنظيم المسابقات العلمية الدولية.

حضر الحفل الدكتور حسن الخولي رئيس مجلس الامناء والاباء والمعلمين بالمنوفية والاستاذ هاني عنتر وكيل المديرية والاستاذ طارق سعد مدير عام التعليم العام بالمديرية ومديري عموم الادارات التعليمية.

قد يهمك ايضاً:

وقد توجه المهندس حسن مشعل مدير العلاقات العامة بالشركة فى كلمته بالشكر والتقدير للطلاب الفائزين
كما ضم الحفل لفيف من مديري المدارس والمنسقين القائمين على تنفيذ المسابقات بمدارس الطلاب الفائزين واولياء امور الطلاب المكرمين والاستاذ احمد ابو جريدة موجه عام الرياضيات والدكتور احمد خطاب موجه عام اللغة الانجليزية بالمديرية
وخلال الاحتفالية كرم تعليم المنوفية الطلاب الفائزين في فعاليات الجولة الثانية في مسابقة ” هيبو ” في اللغة الإنجليزية وعددهم 21 طالبا.

كما تم تكريم الطلاب الفائزين في المسابقة الدولية ” كانجارو ” وعددهم 59 طالب وطالبة استطاعوا الحصول على
خمس ميداليات ذهبية و26 ميدالية فضية علاوة على 28 ميدالية برونزية.

وكرمت مديرة المديرية الطلاب الفائزين في مسابقة AMO للرياضيات وعددهم 15 طالبا استطاعوا الفوز بميدالية ذهبية وميدالة فضية وعدد خمس ميداليات برونزية علاوة على حصول ثمانية طلاب على شهادة مشاركةدولية .

 

التعليقات مغلقة.