مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعليم المنوفية يصدر حزمه قرارات استعداد لامتحانات نصف العام

0

كتبت رشا الشريف

أصدر اليوم تعليم المنوفية برئاسة أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية  عدده قرارات خلال اجتماع قيادات العملية التعليمية بالمديرية والادارات التعليمية العشر على مستوى محافظة المنوفية، وبحضور هاني عنتر وكيل المديرية وذلك استعدادا لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول والمقرر الإعلان عنها عقب انتهاء إجازة نصف العام في العشرين من فبراير المقبل.

وأكد مدير تعليم المنوفية خلال الاجتماع على تفعيل خدمة الشباك الواحد داخل ديوان المديرية ودواوين الادارات التعليمية وتفعيل وتكثيف المتابعات الدورية الجادة الهادفة مشددا على منع تواجد المركبات البخارية والعربات داخل أفنية المدارس.

قد يهمك ايضاً:

ووجه سويد إلى الحفاظ على أقصى درجات الأمن والسلامة داخل المؤسسات التعليمية والتأكد من تغطية جميع البالوعات والأسلاك الكهربائية وتسليك مخرات مياه الأمطار والتأكد من فصل التيار الكهربائي عن الأجهزة الموجودة بالمدارس قبل مغادرة المدرسة.

وشدد مدير تعليم المنوفية على أهمية تطبيق كامل الاجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد حفاظا على صحة وسلامة الجميع مؤكدا على تفعيل غرف العمليات بالإدارات التعليمية لمتابعة تطورات الموجة الثانية لفيروس كرونا داخل المدارس والدوا ين وإبلاغ غرفة العمليات بالمديرية بكل جديد يخص ذلك.

ووجه سويد إلى عدم نقل أو ندب معلمي التربية الموسيقية أو الفنية أو الرياضية أو أخصائي المسرح المدرسي إلى دواوين الإدارات نظرا العجز الشديد في تلك التخصصات كما أكد على أهمية مراعاة التسلسل الوظيفي في تقديم طلبات النقل أو الندب وعدم توجيه المعلمين أو المواطنين للمديرية أو ديوان المحافظة للحصول على تأشيرات دون النظر في طلباتهم والعمل على تخفيف العبء عنهم.

محافظ المنوفية محافظ استثنائئ يعمل في صمت

 

استغاثه لوزير التربية والتعليم..دمنكة تعانى من نقص في الأبنية التعليمية

التعليقات مغلقة.