مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي من هو زوج دانة المساعيد ويكيبيديا

11

كتبت –  اسماء جمال الدين :

اثارت الاردنية دانة المساعيد ناصر المهيري الكثير من الضجة مساء أمس الاربعاء عقب اعلان والدتها عقد قرانها عبر حسابها على تويتر متمنية لها السعادة، وسط تساؤلات حول من هو زوج دانه المساعيد وكانت قد احدثت دانة الكثير من الضجة في وقت سابق حول تلقيها تهديدات بالقتل من قبل عائلة والدها مطالبة بالحماية  والحصانة تحت امن وامان الامارات، حتى اليوم تم اعلان عقد قرانها على شاب اماراتي ثري، لنتعرف من هو زوجها.

قد يهمك ايضاً:

عقدت الممثلة الأردنية دانة المساعيد قرانها على شاب يدعى ناصر المهيري، وفق ما أعلنته والدتها سحر الحسان على مواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت سحر صُورة وتعليق جاء فيه “تم بحمد الله وتوفيقه عقد قران ابنتي دانة اللهم يا سامع الدعاء وفقها وزوجها لكل خير واجمع بينهما في خير وارزقهما خير الدارين الف مبروك حبيبة ابوها جاسم وامها سحر”. كما وثقت عبر حسابها في إنستغرام صوراً لعقد قران ابنتها على الشاب ناصر، وقد اتضح أن تاريخ عقد القران يعود إلى 3 أكتوبر الجاري.

ونشرت أيضًا صوراً لابنتها إلى جانب زوجها الذي تمت تغطية وجهه، وهو ما أثار استغراب بعض المتابعين الذين تساءلوا عن السبب، وأبلغتهم بأنه ”بناءً على رغبة ابنتها“.

التعليقات مغلقة.