مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف لماذا أثار أحمد فلوكس ضجة على مواقع التواصل الإجتماعى؟

10

ظهر إسم الفنان أحمد فلوكس على تريند محركات البحث جوجل ليتصدر عدد المشاهدات  فما هو السبب؟

والسبب يعود إلى قيام رواد مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الأخيرة بتداول  مقطع فيديو، للفنان أحمد فلوكس، يظهر تعديه بالضرب على فرد أمن فى كومباوند سكنى.

وأظهر الفيديو الذى انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل، الفنان أحمد فلوكس،  أثناء نزوله من سيارته، وهو يلوح بيده تجاه موظف الأمن، وسرعان ما دفعه بيده ثم عاد إلى السيارة مرة أخرى.

 

وخرج أحمد فلوكس للرد على الفيديو المنتشر وقال فى تصريحات لليوم السابع  أنه سوف يقاضى من سرب هذا الفيديو من كاميرات المراقبة السرية، لافتاً إلى وجود فيديو آخر بالتعدي على سيارته بالشوم وحاليا في طريقه لتحرير محضر ضدهم، .

 

قد يهمك ايضاً:

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم…

تعاون استثنائي بين “دو” و”شاهد”…

وكان أحمد فلوكس قد حل ضيفا منذ أسبوعين على برنامج ” شيخ الحارة” ، وأكد ،أنه يتمنى أن يرتبط بسيدة جميلة كانت زميلته فى المدرسة، متابعا “أنا بحب أهزر مع الناس على السوشيال ميديا علشان كده قولت الكلام ده على حسابى.. ولكن الرجالة محتاجة فلوس كتير علشان يتجوزوا .. لأن الراجل بيعمل كل حاجة، وأكتر حاجة بتضايقنى فى الجواز كلمة “بنشترى راجل” لأن الجملة ديه لو اتقالتلى هسيبها وهمشى .. جملة صعبة جدا”.

 

وقال أحمد فلوكس أنا مادخلتش الفن عن طريق والدى بالعكس هو كان رافض .. انا دارس إعلام قسم تصوير.. وأبويا كان عاوزنى أشتغل فى البيزنس ..وبالفعل أنا دلوقتى فاتح شركة .. لأن الفن مابقاش هو اللى تربينا عليه .. وأكبر دليل على كلامى، أنى كنت بروح الجامعة بميكروباص .. يعنى تعبت فى البداية”

من هو أحمد فلوكس

ـحمد فلوكس من مواليد 22 يونيو 1981 ، ممثل مصري ،وهو ابن الفنان فاروق فلوكس. والدته تركية الأصل، دخل كلية الإعلام، شارك أثناء فترة دراسته في تقديم برنامج “أخبارنا في أسبوع”، ما تسبب في تأخر تخرجه في الجامعة بعد تخرجه عمل لفترة قصيرة كمقدم لبرامج المنوعات في شبكة راديو وتلفزيون العرب، ثم التحق بقناة “اقرأ” التابعة لنفس الشبكة من أجل تقديم برنامج ديني، برفقة الإعلامية “نادية عمارة”، لكنه تركه بعدما قالت له إحدى المتصلات “يا فضيلة الشيخ”، فشعر أنه في طريق غريب عنه. عمل لفترة كـ”دي جي” أفراح شعبية، من أجل تحسين دخله الذي كان قليلًا في تلك الفترة، تقدم لمعهد التمثيل ولم يتم قبوله بسبب سوء تأديته للمشهدين المطلوبين منه أمام لجنة الاختبارات، ولكن على الرغم من ذلك لم يستسلم عارض والده دخوله مجال التمثيل، ظهوره الأول له كان من خلال مشهدين في مسلسل “رجل من زمن العولمة”، عام 2002 مع الفنان صلاح السعدني، أول مشهد له كان هو ضرب والده الفنان فاروق فلوكس. شارك خلال عام 2009 في أكثر من عمل تلفزيوني عرضت خلال شهر رمضان مثل مسلسل أنا قلبي دليلي بدور أنور وجدي الذي تزوج من المطربة الممثلة ليلى مراد ومسلسل خاص جدا الذي أدت دور البطولة فيه الممثلة يسرا.

حياته الأسرية

تزوج من سيدة مغربية أسمها “رابيا” تعمل كعارضة أزياء ورزق منها بإبنه “سيف الدين”، لكنه إنفصل عنها وتزوج من الممثلة هنا شيحة في 21 أكتوبر 2018. وإنفصل عنها أيضاً في يوليو 2019.

اترك رد