مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف عن سبب وفاة محمد عصام الخميس في السعودية

22

تصدر خبر وفاة محمد عصام الخميس تريند مواقع التواصل الاجتماعي والجميع بدأ يتساءل عن سبب وفاة الاقتصادى الشاب محمد عصام الخميس ، وفى هذه السطور سنوطح سب  الوفاة

فقد أثار خبر وفاة الخميس حزن الكثير من متابعيه الذين عبروا عن حزنهم بوفاته وقاموا بتدشين هشتاج وفاة محمد عصام الخميس من أجل الدعاء له.

ونُشر على صفحات التواصل الاجتماعى انتقل إلى رحمة الله صباح اليوم الجمعة، الاقتصادي الشاب محمد عصام الخميس، حيث نعاه عدد من المغردين عبر “تويتر”. 

تفاجأ الكثيرون من اصدقاء الشاب السعودي الخميس بخبر موت الصديق والشاب الإقتصادي والمؤثر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك إقتصادياً بحزن كبير لدى زملائه وأصدقائه

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

توفى صباح اليوم الجمعة 12 فبراير 2021 الشاب السعودي والإقتصادي محمد عصام الخميس, وأعلن شقيقه عبر تغريدة على تويتر بالحديث عن وفاة شقيقه وسنده وشقيقه الأكبر كما تحدث.

وعزى الكثير من النشطاء والمؤثر في وفاة الخميس سائلين الله تعالى أن يرحمه ويتقبله وان يغفر له جميع خطاياه وان يبدله دار خير من داره واهلاً خيراً من أهله, ويعتبر الخميس من المؤثرين الشباب في المملكة.

والمرحوم شريك مؤسس لشركة منافع  المالية، وكان نشطا على مواقع التواصل في نشر المعرفة المالية.

حيث توفى الإقتصادي الشاب السعودي محمد عصام الخميس اليوم الجمعة بعدما نعاه عدد كبير من المغردين على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد عبر المستخدمين على السوشيال ميديا عن بالغ الحزن لوفاة الشاب محمد عصام الخميس، فيما لم يقم أهله بالإفصاح عن سبب الوفاة، فيما قال بعض المغردين على موقع تويتر أن محمد توفي بسبب حادث سير تعرض له مساءأً، وأخرين تحدثو عن سبب وفاته هو إصابته بفيروس كورونا كوفيد 19، فيما لم يتم تأكيد صحة هذه الأخبار حتى هذه اللحظة.

عبر الكثير من المغردين ومستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي عن حزنهم الكبير على وفاة الشاب السعودي ، وقد عبر الكثير من الأشخاص عن مآثره، وتداول العديد منهم عدداً من التغريدات على تويتر التي كتبها قبل وفاته، حيث كانت التغريدة الأخيرة لمحمد الخميس على حسابه بتويتر قبل وفاته ب24 ساعة قوله :”أرى في الحياة أشخاصًا ارتقوا سلم النجاح مع انهم ليسوا الأذكى ، وأحيانًا ليسوا الأكثر اجتهادًا ، لكنهم الات تعلم. يذهبون إلى الفراش كل ليلة أكثر حكمة قليلاً مما كانوا عليه”.

التعليقات مغلقة.