مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف عن سبب وفاة الفنانة المصرية الشابة” ماهي نور”

39

مساء أمس الإثنين أعلن عدد من الفنانين الشباب من خلال حساباتهم الخاصة على مواقع التوصل الإجتماعى ” فيس بوك” عن وفاة زميلتهم الفنانة الشابة” ماهى نور” ، إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، قبل الذهاب للمستشفى.

ماهي نور

من هى ” ماهى نور”

 

ماهي نور ممثلة مصرية من مواليد عام 1998،شاركت ماهي في أداء دور في مسلسل 30 ليلة وليلة، وأيضاً شاركت في مسلسل الخفافيش ومسلسل حارة خمس نجوم، وأيضاً مسلسل سامحني يا زمن وأخيراً مسلسل اللص والكتاب بالاشتراك مع الممثل سعد الصغير.

واشتهرت” ماهى نور” بأدائها عدة أدوار في المسلسلات والمسرحيات والأفلام المصرية، وتشتهر أيضاً بآداءها مقاطع قصيرة على تطبيق تيك توك

وإشتركت ” ماهى نور” في عدة أدوار مع الممثل سعد الصغير، واشتركت أيضاً مع الفنانة بدرية طلبة وحسام داغر وأيضاً وائل علاء.

ماهي نور

وكانت آخر كلمات الراحلة ماهي نور هي طلب الدعاء من صديقاتها وأهلها عند مكوثها في المستشفى عبر منشور في فيسبوك، وتوفيت صباح اليوم بعد هبوط دورتها الدموية.

 

قد يهمك ايضاً:

ما حكم الاحتقال بيوم شم النسيم ؟

تعرف على الفئات الممنوعة من إجازة عيد تحرير سيناء 2024..…

رفضت ” ماهى نور” العمل بالمسرح، وعلقت على ذلك قائلة: “أنا ضد المسرح حاليا، لأني وجه جديد مش عايزة أعطل مسيرتي، المسرح عايز مجهود بشكل يومي، ومكثف، وما تقدرش تلتزم مع المسرح بعمل أخر، لكن من الممكن أشارك في عملين تليفزيون أو سينما في وقت واحد، وطبعا مش هنعطل النجوم، إحنا لسه في مرحلة تصاعدية، لسه ما بقناش نجوم”.

ماهي نور

كانت أخر رسالة كتبتها ماهي نور عبر حسابها الرسمي على “الفيسبوك: “دعوة حلوة من أصدقائي ومن قلبكم لأني أطمع في الاستجابة أنا محتاجاها فعلا ..رمضان كريم عليكم”.

ودع  محبى الفنانى ” ماى نور” بكلمات عبروا بها من خلال صفحاتهم الخاصة على ” تويتير.

الدكتور سمير عبد الرازق أمين عام شعبة المبدعين العرب ، اللهم أكرم نزلها وطيب ثراها واجعل الجنة مقرها ومثواها وثبتها عند السؤال وألهمها الجواب ربنا يرحمك ويغفر لك ” ماهى” الإنسانة الطيبة

حمادة السعيد  لا اله الا الله ربنا يرحمك بجد مش مصدق

شخص أخر  البقاء لله  وان لله وان اليه راجعون.

ندى عصام ماتت ازاى

اترك رد