مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف عن سبب غضب الفنان شريف منير

17

انتابت الفنان شريف منير حالة من الغضب بعد قيامه بنشر صورة لابنتيه” كاميليا وفريدة”  وهما مستلقيان على السرير ، وتعرضه لحملة انتقادات كبيرة عبر موقع الانستجرام  ووصفها بأنها حملة تنمر عليه وعلى بناته.

وقام الفنان شريف منير بإعادة، نشر صورة ابنتيه بعد حذفها من حسابه بموقع “إنستجرام”.

وكان شريف منير قد اضطر لمسح صورة ابنتيه فريدة وكاميليا، ولكنه أعاد نشرها فيما وصفه بأنه تحد لحملة “التنمر” الصريحة التي تعرضت لها الفتاتان.

شريف منير

وقال شريف منير: “أنا إمبارح نزلت صورة بناتي (الصغيرين) ولقيت تعليقات من ناس مريضة، جرحوني وجرحوا بناتي، وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم، طلبوا مني امسح الصورة، فمسحتها”.

وأضاف شريف منير : “لكن أنا نزلتها تاني، لأن شوية الهمج المتخلفين دول مش هما اللي هيحددوا انشر ايه وما أنشُرش ايه، وأي حد هيكون على أي صفحة تخصني، لو تعدى حدوده، هاخد الإجراء القانوني ضده، اللي بيوصل للسجن أحيانا”.

 

الجدير بالذكر أن الفنان شريف منير، شارك في دراما رمضان الماضي بمسلسل “و نحب تاني ليه”، بطولة ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، سوسن بدر، ليلى عز العرب، تأليف عمرو محمود ياسين.

وعلق بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعى على ماحدث للفنان شريف منير ،ودافعوا عن الفنان شريف منير وابنتيه.

حيث قالت ام مليجى:انا مع شريف منير ف موقفه ضد التنمر علي بناته وانه واجه بشجاعه وهيعمل بلاغات .

أما كريم فتحى فيقول :شريف منير نشر صورة عادية من بيته عالإنستجرام، فخرجوا عليه شرطة أخلاق السوشيال ميديا إنه مش راجل و ناشر صورة بناته بما يتعارض مع “أخلاقيات المجتمع” و الراجل اتهزأ ببلاش و رجع اتكسف و مسح الصورة.

قد يهمك ايضاً:

السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي…

بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية…

الجمهور شتم شريف و قال انه **** و هو رد إن فيه بعض المرضى اللي علقوا.

الواقع كشاب تسعيناتي بقوله إن شريف راجل محترم و إبن بلد و ابن ناس، لكن إحساس الجمهور العادي المتزايد بالضآلة أمام وضع إجتماعي و عائلي لفنانين كتير سببه شعور بالعزلة عنهم و كرههم.

وقال على : شريف منير كان منزل الصورة دي إمبارح لولاده اللي هما ١٢ و ١٥ سنة ومسحها بعدها بسبب الكومنتات اللي طبعاً إنتوا متوقعين كانت عاملة إزاي من شويه بهايم  همج ، رجع نزلها دلوقتي وقال اللي هيقول كلام وحش هيعمل فيه بلاغ وبرضو ولاد الوسخة مش راحمينه فالكومنتات ..

شريف منير

شريف منير من مواليد 14 مايو 1959، المنصورة، الدقهلية، مصر، يعرف باسمه الفني شريف منير، ممثل مصري متخرج من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية. عمل في التلفاز، وكانت بدايته في مسلسل رحلة المليون.

بدأ شريف منير  حياته الفنية في عام 1983 كعازف على آلة الدرامز، ثم نصحه الشاعر الراحل صلاح جاهين بدراسة التمثيل عندما شاهده مع ابنه وبالفعل التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في قسم التمثيل، وتخرج منه عام 1986 ولكنه بدأ التمثيل عام 1984 حيث قدم رحلة المليون. ثم قدم بعدها العديد من الأعمال الناجحة التي وضعته في مصاف النجوم ولقد راعى في اختياره الجودة وإضافة الجديد ومنها “الزواج على طريقتى” و”اللص الذي أحبه” و”ليالى الحلمية” و”غاضبون وغاضبات”، كما قدم العديد من الأعمال المسرحية المميزة منها “حزمنى يا” و”كده أوكيه”، ثم عمل كمذيع برامج واثبت تميزه في هذا المجال ومؤخرا اتجه إلى الإنتاج.

اترك رد