مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف عن سبب سجن محمد بوجبارة وتفاصيل الافراج عنه فى السعودية

656

تصدر الرادود محمد بوجبارة موقع تويتر ومطالبة المغردين والمغردات والناشطين والناشطات بتغريدات مُطالبة بضرورة الافراج عن محمد بوجبارة لتصدر إسمه إلى الترند العالمي على مستوى المملكة العربية السعودية.

وتساءل الكثيرون من المغردين عن سبب اعتقال الرادود محمد بوجبارة والمغردات بوجبارة، وبعد أكثر من خمسون يوماً من الإعتقال يتم الإفراج عنه .

أفرجت السلطات في المملكة العربية السعودية اليوم الأحد 27 يونيو 2021 عن الرادود محمد بوجبارة بعدما كانت قد اعتقلته في 11 ديسمبر 2020.

ويبحث كثيرون عن سبب الافراج عن الرادود محمد بوجبارة في السعودية خاصة وانه كان مثيرا للجدل خلال السنوات القليلة الماضية من خلال مقاطع الفيديو التي ينشرها ويروج لها.

ولم تكشف وزارة الداخلية السعودية عن سبب الافراج عن الرادود محمد بوجبارة ، إلا ان مصادر محلية في المملكة قالت إن الافراج عنه جاء بسبب انتهاء حكمه.

ولفت البعض إلى أن الرادود الحسيني وجهت له اتهامات تتعلق برفع الرايات واللافتات الحسينية خلال تصوير العمل الفني وحشد تجمعات أو ما يعرف بالتجمهر إضافة إلى عدم الحصول على ترخيص قبل التصوير، علماً أن السلطة تجرم مختلف الأنشطة الدينية للشيعة وترفض الترخيص لها وترسيمها.

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

لدواعٍ لوجستية.. “ماكرون” يشكك بإمكانية تزويد…

وزارة الداخلية السعودية، كانت قد قالت انها اعتقلت الرادود محمد بوجبارة لتسجيله فيديو بمناسبة أربعين الإمام الحسين.

وذكرت أنه ضمن حربها على الشعائر الدينية، اعتقلت السلطات السعودية الرادود محمد بوجبارة، على خلفية تصويره فيديو في الأحساء بالمنطقة الشرقية.

وأضافت أيضا بأنه تمَّ أيضاً اعتقال أشخاص آخرين ممَّن شاركوا في تصوير العمل الفني معه”.

 

https://twitter.com/waelsoleimani/status/1409120242824007680

التعليقات مغلقة.