مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف عن سبب تصدر ياسمين عبد العزيز وزوجها مؤشر البحث جوجل

31

تصدرت الفنانة ياسمبن عبد العزيز وزوجها تريند مؤشر البحث جوجل ، والسبب يرجع إلى قيام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بتداول صورة للفنانة وزوجها وكانت صورة عفوية بملابسهم الرياضية داخل منزلهم ، الأمر الذى جعل الصورة الأكثر مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعى.

ياسمين عبد العزيز

وكانت ياسمين عبد العزيز كان أخر أعمالها في شهر رمضان الماضى من خلال مسلسل “ ونحب تانى ليه” وحققت نجحاحا كبيرا .

وكان مسلسل ” ونحب تانى ليه” يدور في إطار اجتماعي رومانسي حول مشاكل الزواج والأسرة، خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية ،ويحكي عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، وتقابل فيما بعد الفنان كريم فهمي وتقع في حبه ، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها.

وشاركها بطول المسلس كل من الفنانون شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعي، وعدد آخر من الفنانين،من تأليف عمرو محمود ياسين.

بينما خاض أحمد العوضي سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل الاختيار وشارك امير كرارة بطولته .

قد يهمك ايضاً:

ياسمين عبد العزيز

وحسب ويكيبديا ياسمين عبد العزيز من مواليد 16  يناير 1980 ، ممثلة مصرية.

تخرجت  ياسمين عبد العزيز من الأكاديمية الحديثة بالمعادي.

إقرأ أيضا : تابع أحداث مسلسل ” ونحب تانى ليه” لـ ” ياسمين عبد العزيز” الحلقة 28

بدأت ياسمين عبد العزيز  في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها، كما شاركت في فوازير رمضان «العيال اتجننت» من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.

ياسمين عبد العزيز

شقيقها وائل أتجه للتمثيل، وقد تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال «محمد نبيل حلاوة»، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018، في مطلع مارس 2020 أعلنت عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي. في مايو 2020 أعلنت زواجها منه.

اترك رد