مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف عن سبب تصدر مي فاروق تريند محرك البحث العالمى ” جوجل”

15

تصدرت الفنانة مي فاروق تريند مؤشر البحث جوجل والسر في ذلك بعد ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم”، المذاع على فضائية سي بي سي.

حيث كشفت المطربة مي فاروق، على فقدانها حوالي 30 كيلو جراما من وزنها، قائلة:” أجريت عملية  وتدخل خارجي من أجل فقدان الوزن وبدأ يظهر الفارق في الوزن بعد أول شهر، ووصلت للهدف الذي أردته وهو فقدان الوزن”.

وأوضحت أنها حاولت إنقاص وزنها بممارسة الرياضة وبأنظمة الريجيم ولكنها فشلت الأمر الذي دفعها للجوء إلى التدخل الجراحي .

وقالت أنها قررت إجراء العملية في البداية كان الامر متعب ولكنني تأقلمت مع الوضع، ووصلت إلى الوزن الذي اريده وفقدت 30 كيلو من وزني”.

 مي فاروق

قد يهمك ايضاً:

الشباب والرياضة ” تنظم زيارة لـ “قادرون…

من هي مي فاروق ” وكيبيديا”

مي فاروق فنانه مصريه ،ولدت مي فاروق فى محافظة القاهرة فى 9 سبتمبر 1982م.

كانت بدايتها الفنية مبكره, ابتدت الغنا و هى عندها تمن سنين فى كورال سليم سحاب بالأوبرا, والدها و والدتها اكتشفوا موهبتها و ساعدوها على تنميتها و تطويرها.

ارتبطت مي فاروق  بالأوبرا و فى لقاء مع الإعلامى عمرو الليثى, خلال حلقة 13 مايو 2013 من برنامج “90 دقيقة”, قالت مى انها “جهزت نفسها للغناء, واختارت الطريق اللى اتربت عليه, وهى الأوبرا واتعرفت واتشهرت من خلالها” وكمان قالت انها تعتبر “أم كلثوم” الافضل لانها الأصعب وهى بتميل للتحدى والشجاعه, و قالت انها اتربت على صوت محمد عبدالوهاب.

من أغانى مي فاروق

الشتا،كام ليله،كدبت عينيا،مش هتلاقى،دعاء قدرنى ياربى،اوبريت مصر المامنه،اغاني مسلسل الليل واخره،تتر مسلسل امراه من الصعيد الجوانى،تتر مسلسل العنكبوتتتر مسلسل عرب لندنتتر مسلسل صبيان وبناتتتر مسلسل كلام نسوان تترمسلسل علماء المسلمينتتر مسلسل الزوجه الثانيهاوبريت ثورة شعب ،اوبريت مين ده اللى هيقد

اترك رد