مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي موعد صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل 2021

0

تزداد عمليات البحث حاليا خاصة من الموظفين لمعرفة موعد صرف  رواتب شهر أبريل 2021 ، وذلك لشراء احتياجاتهم خلال أيام  شهر رمضان المتبقية وشراء ملابس العيد لأولادهم وذلك بعد أن مر 10 أيام  من شهر رمضان ولم يبقى سوى أياتم قليلة على عيد الفطر المبارك.

ومن المحتمل أن يقوم  موظفين الدولة خلال أيام قليلة ببدء استلام رواتب أبريل 2021 ومن المفترض أن يحصل ما يقرب من 6 مليون موظف في الجهاز الإداري بالدولة على رواتبهم من ماكينات الصرف الآلي بالبنوك على مدار 4 أيام وتشمل جميع الوزارات والهيئات الحكومية بالدولة.

وأعلنت وزارة المالية أنه سيتم صرف مرتبات شهر أبريل للعاملين في 33 وزارة وهيئة بدء من يوم الأحد المقبل الموافق 25 أبريل وهي وزارات الصحة، التضامن الاجتماعي، التموين، النقل، الاتصالات، القوى العاملة، الإنتاج الحربي، الهجرة، قطاع الأعمال العام، شؤون مجلس النواب، الداخلية، الأوقاف، الثقافة، الآثار، الإسكان، التجارة والصناعة، الطيران المدني، البيئة، السياحة، والبترول.

قد يهمك ايضاً:

بإجمالي ١٦٠ ألف دارس.. رواق القرآن الكريم هدية الأزهر…

الجامع الأزهر يناقش “العبادات وأثرها في المجتمع”…

وبناء عن الكتاب الدوري من وزارة المالية فقد تقرر تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها لتصل مواعيد الصرف إلى 4 أيام لتحدد مواعيد الصرف أما في اليوم الثاني سيتم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 27 أبريل.

وتكون تلك الوزارات هي التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، الجهات التابعة لها، دواوين عموم المحافظات، مديريات التنظيم والإدارة، والجامعات بمختلف المحافظات ثم يتم بدء صرف رواتب 13 وزارة وهيئة يوم 28 أبريل وجميع الوزارات والجهات الأخرى يوم 29 أبريل.

 

التعليقات مغلقة.