مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي مقترحات اتحاد الكرة لإنقاذ الموسم القادم .. بعد جلسة عامر وفيتوريا

5

كتب : اسماعيل بشير

عقد المهندس عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة جلسة مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر للتنسيق بشأن تصورات بطولة الدوري الممتاز والتوقفات الدولية للفراعنة الكبار في الموسم المقبل.

وشهدت الجلسة تقديم المهندس عامر حسين شرحا تفصيليا لتوقفات المنتخب في الفترة الماضية والتي وصلت لـ 108 أيام بسبب الارتباطات الخاصة ببطولة أمم أفريقيا، التي أقيمت في الكاميرون ثم التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم ثم التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا والبطولة العربية التي أقيمت بقطر والتصورات الخاصة ببطولة الدورى الممتاز فى الموسم الجديد.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

كما تطرقت خلال الجلسة بعد المقترحات للمرحلة المقبلة والدوري الممتاز الموسم الجديد ومعرفة طلبات البرتغالي روي فيتوريا وهو ما سيتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.

ويتصدر مقترح نظام الدور الواحد في الدوري الممتاز الموسم القادم المشهد في الوقت الراهن في ظل عديد الارتباطات التى تمر بها الأندية المصرية خلال المشاركات الإفريقية ودورى السوبر الإفريقي.

كما يلقى مقترح نظام الدور الواحد في الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل قبولا لدى البعض نظرا لضيق الوقت الذى يواجه الأندية المصرية والمنتخبات الوطنية خلال الموسم المقبل.

التعليقات مغلقة.