مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي رسالة محمد فودة المؤثرة لاهالي زفتي .

19

 

قد يهمك ايضاً:

“خمسة مليون جنيه” ..تعويضات يطالب بها «حزب شعب…

الشيخ شعبان عبد التواب يكتب «الأزهر الشريف وذوي الهمم»

وجه الكاتب والإعلامي محمد فودة رسالة خاصة الي أهل بلدته ومسقط رأسة مدينة ( زفتي ) محافظة الغربية ، وضع فيها الكثير من النقاط فوق الحروف ليحسم الجدل الدائر داخل مركز زفتي حول ترشحة للانتخابات البرلمانية القادمة بعد الضغوط والمطالبات الشعبية له بالنزول لمعترك انتخابات النواب .
فقد وجه فودة رساله مؤثرة لاهالي مركز زفتي قائلا : منذ أن دخلت العمل العام أخترت وبمحض إرادتي أن اخدم أهلي وأحبائي في زفتي ولم انتظر كلمه شكر من احد ودون تفكير في أي مكاسب شخصية .
واضاف فودة في رسالته التي وجهها عبر مقاله الاسبوعي بجريدة ( الشوري ) والتي يترأس فودة مجلس الأمناء بها ، انه استطاع وخلال سنوات قليلة ان يحقق الكثير والكثير من الإنجازات التي بكل تاكيد ستظل شاهده امام الله انه اي فودة لم يتواني في اي وقت مضي بل وحتي الان في خدمة أهل زفتي بعيداً عن فكرة دخوله البرلمان والتي قرر فودة وبشكل قاطع اعتزال العمل السياسي مهما كانت الضغوط وانه يحترم رغبة اهالي بلدته ولكن قراره بالابتعاد نابع من حسابات خاصة ، ولكنه في الوقت نفسه سيظل خادما لاهالي مركز زفتي دون مقابل سياسي .
واضاف فودة ان ما شاهده خلال الايام الماضية من ردود فعل كبيرة داخل دائرة زفتي ، أثرت في قلبي وحملتني مسئولية مضاعفة تجاه هذا الشعب العظيم .
واشار فودة إلي انه ينبغي علي من يحمل لقب برلماني عليه ان يحقق وعوده الانتخابية ويخدم اهل دائرته بجد قبل ان يجلس تحت قبة البرلمان ، فالناس أصبح لديها الوعي الكافي ولم تعد تصدق ما تسمعه من وعود زائفها لا يتحقق معظمها في الغالب وليس لها وجود علي ارض الواقع .

اترك رد