مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين 12 أبريل 2021

5

كتبت – رشا الشريف:

ينشر لكم موقع” مصر البلد الإخبارية” أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم  الإثنين 12  أبريل  2021 ، فى مصر مقابل الجنيه المصري بالأسواق المحلية المصرية، ويشمل سعر جرام عيار 21 وجرام عيار 18 وجرام عيار 24 وسعر أوقية الذهب ، أسعار الذهب اليوم لحظة بلحظة وسعر الذهب مباشر، وسعر الأوقية عالمياً.

حيث شهدت أسعار الذهب في مصر، استقرارا في بداية تعاملات اليوم.

وشهدت أسعار الذهب في مصر، حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض خلال تعاملات الأسبوع الأول من أبريل، مالت إلي الارتفاع بشكل طفيف بالمقارنة بأسعار بداية تعاملات الأسبوع.

وزادت أسعار الذهب في مصر، بقيمة بلغت جنيهين بسعر الجرام الواحد دون المصنعية، بينما تراجع الجنيه الذهب بقيمة بلغت نحو 16 جنيها.

وسجلت أسعار الذهب في مصر اليوم،

قد يهمك ايضاً:

رئيس الوزراء يتابع الموقف الحالي لعدد من المشروعات المتعثرة

أسعار الذهب اليوم فى مصر

سعر جرام الذهب عيار 24 يسجل 873 جنيها للجرام.

وسجل سعر جرام الذهب 21 الأكثر شيوعا 762 جنيها.

ووصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 654 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب يسجل 6096 جنيهات.

وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر.وتمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن “31.1 جرام” كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

يُذكر أن أسعار الذهب اليوم في مصر تشهد تغيرًا بشكل لحظيّ كل عدة دقائق، بتغير السعر صعودًا وهبوطًا محليًّا في البورصة العالمية؛ نتيجة شراء المعدِن الأصفر أو بيعه من المستثمرين، فيما يتراجع الإقبال عالميًّا حتى الآن، والأسعار تتأثر بسعر الدولار أمام الجنيه.

التعليقات مغلقة.