مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي أحداث مسلسل عشرين عشرين 2020 الحلقة 19

16

ينتظر عشاق الدراما السورية واللبنانية بشغف متابعة مسلسل عشرين عشرين 2020 لنادين نجيم،  و قصة مسلسل عشرين عشرين تم عرضها ابتداء من شهر رمضان المبارك لعام 2021على عدد من الفضائيات العربية.

كلّ ما تريد معرفته عن مسلسل عشرين عشرين 2020 والذي تعود به نادين نجيم إلى الساحة بعد مسلسل “خمسة ونص” الذي عُرض في رمضان 2019.

مسلسل 2020 الحلقة 19

الجميع  متشوق لمعرفة الأحداث الجديدة والتطورات الكبيرة في روائع الدراما اللبنانية السورية الشيقة والتي ترتفع وتيرة التشويق فيها كل يوم، خاصة بعد أن إعترف صافي لحياة بحبه الكبير لها، وبالوقت نفسه يخبر وردة أنه لم يعد يفكر بها، ولكن الأمر لم تتقبله ورده بهذه السهولة، حيث سوف تسعى بشكل كبير الى معرفة من هي التي يحبها صافي وجعلته ينسى حب حياته، والكثير من الأحداث التي سنتابعها معكم في أحداث مسلسل 2020 حلقة

وبعد اعتراف صافي لوردة بعدم حبه لها وهو أمر جعلها في قمة الانزعاج ، وبالوقت نفسه حياة تحاول أن تكشف مكان الحوت من خلال ردها على مكالمة والد ورده وهي مشغولة في الحمام من أجل أن تكسب الوقت حتى يتمكن فريق العمليات من أن يكشف مكانه، إلا أن وردة تأتي بسرعة ويتمكن الحوت من إغلاق الهاتف قبل أن تنتهي مدة الكشف عن مكان الهاتف، وتفشل حياة في هذه المهمة، وبالوقت نفسه تتعصب وردة على حياة وتطلب منها أن لا تتدخل مرة أخرى وأن تفتح هواتف العالم، وترد عليها حياة أنه بالخطأ إنفتح معها حيث أنها لا تفهم لهذه الأنواع من الهواتف.

بالوقت نفسه صافي لا يستطيع أن يمنع نفسه من حب حياة ويخبرها في كل لحظة يراها فيها أنه يحبها كثيراً، ويختلق الأعذار من أجل أن يراها.

تفاصيل مسلسل عشرين عشرين 2020:

تُعد قصة مسلسل 2020 من المسلسلات المثيرة للجدل التي تتشابك فيها الاحداث، وتسلط الضوء حول قضايا الجرائم والعنف، وتدور سلسلة من الملاحقات خلال حلقات  مسلسل 2020 حيث يؤدي كل من نادين نجيم وقصي خولي أدوار البطولة في رمضان 2020، ويشار إلى أن قصة مسلسل 2020 تتضمن الكثير من التشويق والمغامرة والإثارة سيما بعد أن يقع رجل العصابات في صراعات.

تدور القصة حول نقيب في الجيش اسمها “سما” وهي نادين نجيم، تحاول الوصول إلى عدد من الادلة والحقائق حول رجل عصابات بارز ومشهور اسمه صافي وهو قصي خولي ، وتدور العديد من الصراعات والاشتباكات خلال 2020.

فريق العمليات يعتقدون أن هناك مخبأ سري من سوق الخضرة الى مكان خارج الحي; وإلا لا يجدون تفسير للطريقة التي خرج بها الحوت من الحي ولم يروه; وتكون مهمة حياة الجديدة أن تكتشف هذا الممر والى أين يؤدي; فهل يتتعمد سما أن تكسب ثقة صافي أكثر من أجل أن يكشف لها المزيد من الخفايا بحياته؟.

أبطال مسلسل عشرين عشرين 2020:

نادين نسيب نجيم

قصي خولي

رامي عياش

رولا بقسماتي

قد يهمك ايضاً:

العمدة سليمان غانم…مالاتعرفه عن الراحل الفنان صلاح…

رنده كعدي

فؤاد شرف الدين

ماريتا الحلاني

جنيد زين الدين

حسين مقدم

كارمن لبس

فادي إبراهيم

المسلسل من إخراج المخرج اللبناني فيليب أسمر إنتاج شركة الصباح و من تأليف نادين جابر وبلال شحادات

موعد عرض مسلسل عشرين عشرين رمضان 2021

يتم عرض قصة المسلسل ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2021، حيث ينتظر عشاق الدراما االسورية واللبنانية بشغف متابعة قصة المسلسل لنادين نجيم، حيث كشف أبطال العمل عن كواليس المسلسل ضمن صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويشار إلى أن قصة مسلسل عشرين عشرين يتم عرضها ابتداء من شهر رمضان المبارك لعام 2021على عدد من الفضائيات العربية.

قنوات عرض مسلسل عشرين عشرين

العرض الأول للمسلسل على تطبيق شاهد، MBC دراما، MTV اللبنانية، قناة الرؤية، قناة السومرية، قناة art حكايات

تتر مسلسل 2020:

التتر من غناء زياد برجي

كلمات الشاعر علي المولى

ألحان محمود عيد

التعليقات مغلقة.