مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على هدية تامر حسني لزوجته بسمة بوسيل في عيد الحب

35

كشفت بسمة بوسيل عن الهدية التى قدمها لها تامر حسني في عيد الحب ، حيث  نشرت بسمة بوسيل، مقطع فيديو، عبر خاصية “القصص القصيرة”، على حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، لتكشف به عن الهدية التي تلقتها من زوجها الفنان تامر حسني في عيد الحب.

وأوضحت الصورة ديكورات المنزل الذي زينه تامر بالورود و”البلالين” الحمراء، وعلقت بسمة: “شكرا يا تيمو، أحبك”.

من جانب آخر، طرح تامر حسني، مطلع يناير الماضي، فيديو كليب أغنية “خليك فولاذي” من ألبوم حامل نفس الاسم، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع رامي سمير، ميكس خالد سند، ماستر أمير محروس، ومن إنتاج شركة “روتانا”

قد يهمك ايضاً:

الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في ” روما “

تاريخ فن الديكوباچ ضمن لقاءات متنوعة بثقافة الإسماعيلية

من هي بسمة بوسيل؟ وكيبيديا

بسمة بوسيل  من مواليد10 مايو 1991 بالقنيطرة في المغرب هي مصممة أزياء ومغنية مغربية معتزلة شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار اكاديمي، حيث وصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني، وهي زوجة المطرب تامر حسني.

بسمة تعد اقوى الطلاب المشاركين في ستار أكاديمي في كل مواسمه فهي أول طالب/طالبة من طالبين الذين حصلوا على “top one” ثلاث مرات من غير أن يحصلوا على أي نسمية “نومنيه” والطالب الثاني هو الأردني محمد رمضان في الموسم السابع لكنه شارك “top one” الثاني مع السوري ناصيف زيتون، بينما بسمة لم تشاركه أي من الثلاث مع أي طالب آخر. وبسمة تعد اقوى الطلاب حضوراً بال”top” فقد حصلت على اربع مرات “top3” واربع مرات “top2” وثلاث مرات “top1” ومرتان خارج التصنيف. وبسمة أيضاً من أقل الطلاب حصولاً على تسميات نومنيه فقد حصلت على أربع تسميات فقط اثنتان من أستاذة الفوكاليز ماري محفوظ واثنتان من أستاذة الرقص أليسار كراكلا. بسمة كانت أكثر الطلاب غناء في البرايمات في موسمها حيث غنت وصولا للنهائيات في 45 أغنية سواء منفردة, دويتو أو جماعية.

بعد رجوع بسمة للمغرب قررت ان تطرح سنقل مغربي اهداء للجمهور المغربي الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار اكاديمي بعنوان “محال”. بعد ذلك تعرفت على المغني المصري تامر حسني وغنت معه دويتو “متسالنيش” وصور على هيئة فيديو كليب. واقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج البوم لبسمة وتم تسجيله لكن بعد زواج تامر وبسمة طلب تامر عدم طرح الالبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.

التعليقات مغلقة.