مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على نجوم الغناء العربي المشاركين في مراسم العرس الملكي لولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله

46

متابعة – خالد علم
بدء وصول الوفود الرسمية إلى الأردن لحضور زفاف ولي العهدو شارك عدد من نجوم الغناء العربي في مراسم زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله، أحدثهم فنان العرب محمد عبده والأردني عمر العبداللات.
ويقدم “فنان العرب” محمد عبده بالتعاون مع العبداللات أغنية خاصة لزفة الأمير الحسين على عروسه السعودية رجوة آل سيف، تعزفها أوركسترا المعهد الوطني الأردني

ونقلت صحف أردنية عن مصادر خاصة قولها إن “الدويتو” المعد للعرس الملكي كتبه وأشرف عليه الشاعر السعودي صالح الشادي، ووزعه الدكتور أيمن عبدالله، ومن تلحين العبداللات بنفسه.

ويشارك كوكبة من المطربين العرب في هذا الحدث السعيد، الذي يقام الخميس 1 يونيو/حزيران 2023، ويتطلع ملايين العرب إلى الزفاف الملكي الذي يحضره ملوك وزعماء ورؤساء دول وشخصيات عربية وعالمية.

ووفقا لوكالة الأنباء الأردنية “بترا”، يحضر المأدبة ما يزيد عن 4 آلاف شخص من أمراء ووجهاء العشائر الأردنية وكبار الشخصيات من رجالات الدولة، ويتخللها فقرات تبرز تنوع التراث الأردني وأصالته من شعر وغناء وأهازيج بحضور الملك عبدالله ونجله العريس.

وتتجه الأنظار إلى قصر زهران في الأردن، الذي يحتضن مراسم الزفاف غدا الخميس، على أن يتوجه العروسان بعد ذلك إلى قصر الحسينية محاطان بـ”الموكب الأحمر”.

قد يهمك ايضاً:

مسؤولون إسرائيليون يخشون من إصدار “الجنائية…

ومن المقرر أن يسلك الموكب عددا من شوارع العاصمة التي تزينت بأعلام المملكة وغطتها مظاهر الفرح بهذه المناسبة السعيدة، ليتاح للآلاف من أبناء الشعب المشاركة في الاحتفال ضمن مسار الموكب

ويتكون “الموكب الأحمر”، الذي ظهر منذ تأسيس المملكة الأردنية وشارك في المناسبات الوطنية، من 20 سيارة نوع “لاند روفر”، مقسمة إلى 14 سيارة مشاركة في الموكب، و6 سيارات احتياطية، وترافقها 10 دراجات نارية.

التعليقات مغلقة.