مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة “2”

50

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 2 مترجم للعربية اون لاين جودة عالية FULL HD مسلسل التاريخ نهضة السلاجقة العظمى Uyanış Büyük Selçuklu الحلقة 2 الثانية كاملة تحميل مباشر سيرفرات متعددة بجودات عالية 2080p 720p 480p مشاهدة المسلسل التركي نهضة السلاجقة العظام Uyanış Büyük Selçuklu حلقة 2 مترجمة مسلسلات تركية 2020 على موقع قصة عشق.

تعرف علي أحداث مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة «2» بالتفصيل بعدما طرحت الجهة المنتجة العرض الأول للحلقة الثانية ، كما ننشر لحضراتكم فيما يلي القنوات الناقلة وموعد العرض للمسلسل التركي الذي حقق أكثر من 20 مليون مشاهدة للحلقة الأولى حتى الآن ، و كان أول عرض له بتاريخ 28 سبتمبر 2020 ، حيث يُعد من أبرز المسلسلات التي يتم عرضها حاليًا.

نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 2 الملك شاه يتسلم العرش بعد وفاة الحاكم السلجوقي السلطان ألب ارسلان الذي فتح أبواب الأناضول أمام الأتراك. في نفس اليوم ، تلقى نبأ فقد كتكوت Kıpçak المحبوب باشولو أثناء ولادته. بسبب العداء Kipchak-Seljuk ، يشكل المولود الجديد خطراً على استمرارية الدولة. على الرغم من أن هذا الوضع صعب للغاية على ملك شاه ، إلا أنه يسلمه إلى نظام مولك حتى لا يرى ويسأل مرة أخرى.

السلطان مليك شاه يزيد من قوة الدولة السلجوقية التي تلقاها من السلطان ألب أرسلان ومع ذلك ، مع نمو السلاجقة ، يتزايد أعداءهم داخل الدولة وخارجها.

احمد سنجر ، الذي نشأ مع شعار أن مصيره كتب مع الدولة منذ ولادته وأن هدفه الوحيد هو خدمة الدولة حتى وفاته ، أصبح بطلاً مثاليًا مع سنوات من التعليم وهذه البطولات جعلته يضحي بالسلطان ملكم شاه. سنجر ، أحد أكثر رجال نظام مولك الموثوق بهم ، مستعد للقيام بجميع المهام الصعبة لدولته.

بينما يكافح مليك شاه وسنجر مع مخاطر مختلفة ، سيكون أكبر مؤيديهما رجال دولة أكفاء مثل نظام مولك ، وعلماء مثل غزالي ، وعلماء مثل عمر هيام ، وأشخاص مستنير مثل يوسف همداني. من ناحية أخرى ، يريد النبيل  من سلالة كاراخانيد ، تيركين ، السيطرة على الدولة بقوة كونه ابنة الملك شاه. لكن في مواجهة طموحاته ، ستكون والدة ملك شاه، صفرية ، رئيس الدولة ، وجيفر ابن تابار بن مليك شاه ، والابنة التركمانية النبيلة إلتشين ، التي ستغير التوازن بوصولها إلى القصر.

قد يهمك ايضاً:

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

من المقرر أنه سيتم عرض مسلسل نهضة السلاجقه العظمى كل يوم أثنين من كل أسبوع بجودة HD بشكل مجاني ، و من الممكن لكم متابعة المسلسل يوم بيوم من خلال منصات التواصل الإجتماعي ، و من المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى

أعلنت الجهة المنتجة للمسلسل أن قناة ” TRT1- تي آر تي” التركية ، حصلت مؤخرًا علي حقوق بث وإذاعة المسلسل ، وإليكم تردد القناة كالتالي: القمر الصناعي: نايل سات – التردد: 11392 V – معامل تصحيح الخطأ: 3400 – معدل الترميز: 27500 .

أبطال مسلسل نهضة السلاجقة

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين والفنانات منهم: بوجرا جولسوي بدور السلطان جلال الدولة ملك شاه. ، خديجة شنديل بدور جوهرة.، ليلى ليديا توغوتلو.، غوركان أويغون بدور حسن الصباح.، محمد أوزغور.، أكين كوش – أحمد سنجر، إلكار كزماز – أرسلان تاش، وآخرون.

اترك رد