مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على موعد مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية.. الأهلي يواجه ريال مدريد

28

كتب:  اسماعيل بشير 

حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، موعد مباراتي نصف النهائي إذ يلعب الهلال السعودي أمام فلامنجو البرازيلي يوم الثلاثاء المقبل، بينما يلعب الأهلي أمام ريال مدريد يوم الأربعاء

موعد مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية.. الأهلي يواجه ريال مدريد

ويلعب الأهلى أمام ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، 8 فبراير 2022، على استاد «الأمير مولاي عبدالله»، بينما يلعب الهلال السعودي أمام فلامنجو البرازيلي في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، 7 فبراير 2022، على استاد «ابن بطوطة» بطنجا.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على سياتل الأمريكي بهدف دون رد سجله محمد مجدي أفشة، بينما تأهل الهلال السعودي على حساب الوداد المغربي بضربات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراتي نصف نهائي كأس العالم للأندية

قد يهمك ايضاً:

رئيس الوزراء يتابع الموقف الحالي لعدد من المشروعات المتعثرة

وتنقل مباراتا نصف نهائي كأس العالم للأندية على قناة الرياضية السعودية «SSC».

وفي نفس السياق، أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية، إذاعة مباراة الأهلي والريال مدريد عبر البث الأرضي في مصر على قناة «تايم سبورت».

ضبط تردد قناة تايم سبورت الأرضية الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد

يمكن تشغيل وضبط تردد قناة تايم سبورت الأرضية عبر ترددها التالي UHF 32، وذلك من خلال تشغيل الوضع التلقيدي لأي تلفزيون، عن طريق توصيل «إريال».

ويمكن للمشاهدين التقاط الصورة بجودة «HD» من خلال تحويل الصورة الأنالوج العادية إلى ديجيتال، وإدخال وصلة إريال في الجهاز ويخرج منه وصلة كابل HD، وفي حالة امتلاك المشاهدين، لشاشة LCD أو LED يجب تحويل ATV إلى DTV وتوصيله بالإريال والبحث عن UHF ANTENNA.

التعليقات مغلقة.