مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على موعد مباراة الهلال السعودي وشباب الأهلي دبي الإماراتي والقنوات الناقلة

7

تزداد عمليات البحث الآن عن موعد مباراة الهلال السعودي وشباب الأهلي دبي الإماراتي والقنوات الناقلة للمباراة ،

ونحن ننشر  من خلال موقعنا موقع ” مصر البلد الإخبارية ” موعد المباراة والقنوات الناقلة لها ،حيث يلتقي فريق الهلال السعودي مع شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا موسم 2019-2020، مساء اليوم الأربعاء، الموافق 23 سبتمبر 2020، علي ملعب «استاد خليفة الدولي» في قطر.

يدخل نادي الهلال حامل لقب البطولة الموسم الماضي المباراة، بعدما حسم صعوده الي دور الـ16 بعد التعادل في المباراة الماضية أمام شاهر خودرو الإيراني، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق وغاب عن الفريق 15 لاعًبا بسبب الإصابة بوباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، ونال لاعبي الهلال الإشادة من جميع الوسط الرياضي في السعودية بعد تغلبه على الظروف الصعبة والصعود إلى الدور التالي في البطولة الآسيوية.

وحافظ الهلال على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من 5 مباريات.

علي الجانب الآخر، وضع فريق شباب الأهلي دبي نفسه في موقف صعب في المجموعة بعدما تعادل سلبيا في مباراة بختاكور في الجولة الماضية.

قد يهمك ايضاً:

فوز فريق النجوم على الزمن الجميل باابوخلية فى الدورة…

افتتاح الدورة الرمضانية فى خماسي كرة القدم للنشء بمطوبس

ويدخل لاعبي شباب الأهلي ولا يوجد أمامهم غير تحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط من حامل اللقب، ويضع أماله علي تعثر باختاكور في مباراتهم أمام شاهر خودرو متذيل المجموعة، ويتواجد الفريق الإماراتي في المركز الثالث برصيد 7نقاط.

موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي في دوري أبطال آسيا

تنطلق مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي في دوري أبطال آسيا في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة 9 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 6 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة الهلال وشباب الأهلي دبي في دوري أبطال آسيا

تذاع مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي في دوري أبطال آسيا عبر شاشة «بي إن سبورتس 7 إتش دي» وقناة «الدوري والكأس 3 إتش دي».

 

اترك رد