مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على موعد عرض فيلم العنكبوت لأحمد السقا ومني زكي

33

تصدر إسم فيلم العنكبوت بطولة الفنان أحمد السقا والفنانة مني زكى تريند موقع التواصل الإجتماعي، وبعد الإنتها من تصويرة ، بدأت عمليات البحث عن موعد عرض الفيلم خاصة وأنه أفلام الأكشن والحركة والإثارة.

ومن المحتمل طرح فيلم “العنكبوت” في دور العرض السينمائية بموسم عيد الفطر المقبل 2021.

يشار إلى أن تصوير الفيلم استغرق وقتا طويلا بسبب بسبب تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم قبل بداية عام 2020،وانشغال أبطاله في أعمال أخرى، وتم الانتهاء من تصويره في ديسمبر الماضي.

وينتمي “العنكبوت”، لأفلام الأكشن والحركة والإثارة والتشويق، ويجسد أحمد السقا، وظافر عابدين، دور شقيقان رجال أعمال، وتقابلهما صعاب كثيرة.

قد يهمك ايضاً:

فيلم العنكبوت

وتدور أحداث “العنكبوت” حول مطاردات رجال الأمن للمافيا والعصابات، ويقوم السقا بدور شخص مشهور يكتب عنه فى الصحف والمجلات والجميع يبحث عن “العكنبوت”، والكشف عن هويته الحقيقية، خاصة وأنه طوال أحداث الفيلم يرتدى ماسك وبدلة سوداء فى كل عملية يقوم بها.

ويدخل السقا عالم المافيا بسبب شقيقه ظافر العابدين الذى يعود من الخارج، ويدخل فى صراعات معه خلال الأحداث، ويحدث العديد من المفاجآت، خاصة وأن ظافر يظهر كرجل أعمال كبير، ولديه العديد من المشاريع الكبيرة فى مصر، وتتعرض إحدى مشاريعه لحادث كبير.

فيلم “العنكبوت” من بطولة أحمد السقا ومنى زكي وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.

التعليقات مغلقة.