مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على موعد عرض برنامج قلبي اطمأن 2020 والقنوات الناقلة

46

حقق برنامج قلبي اطمأن نجاحا كبيرا وأصبح من البرامج الأكثر شهرة في رمضان 2020 في الوطن العربي، والذي يقوم به منذ من عامين شاب يخفي وجه، ذو ملابس وهيئة مميزة.

ونقدم لكم مواعيد تقديم برنامج ” قلبي إطمأن”  والقنوات الناقلة للمسلسل.

القنوات الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن والتردادت الخاصة بها

 

يعرض برنامج قلبي اطمأن على قناة أبو ظبي، ويتم عرضه في مصر 4.20 عصرًا، ويتم إعادته في الساعة العاشرة والنصف مساءً ثم الساعة الثانية والنصف صباحًا.

فكرة برنامج ” قلبى إطمأن”

يعد برنامج قلبي اطمأن والذي يلعب به دور البطولة الشاب “غيث” الذي ييضرب مثالًا للشاب الصالح النافع

قد يهمك ايضاً:

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

لغيره من المحتاجين والمساكين، وقد تم عرض البرنامج للمرة الأولى في 13 مايو 2018، ويشهد رمضان هذا العام،انطلاق الموسم الثالث للبرنامج، تابعونا  في هذا المقال للتعرف موعد عرض برنامج قلبي اطمأن 2020 والقنوات الناقلة.

يذهب ” غيث” للناس الأكثر احتياجًا في العالم العربي وبعض الدول الإفريقية المُسلمة، فيحل لهم مشكلة مالية، يمنحهم رأس مال لمشروع، يمنح ضبيًا كفالة تعليمه.

يحمل ” غيث” فوق كتفه علم دولته ”الإمارات” ، ويضع قبعة ويرتدي حقيبة

 

وفي الحلقة الأولى لبرنامج قلبي اطمأن استعرض معنا غيث ما فعلوه في المواسم السابقة من خير،وقام بعمل تتبع للعديد من الحالات التي قاموا بإدخال سعادة جديدة لهم في المواسم السابقة، وقد وضّح أيضًا مدى معاناتهم بسبب وباء كورونا المستجد.

من هو الشاب الإماراتي “غيث”

 

هو شاب إماراتي الجنسية يقوم على مساعدة الناس ولكنه لم يكشف عن هويته منذ بداية موسمه الاول حتى هذا الموسم الثالث،والذي يَعرض البرنامج حالاتٍ اجتماعية واقعية يعمل شاب يُسمى “غيث” على مساعدتها في بلدانٍ مختلفة.،مثل الأردن ومصر والعراق وسوريا وأوغندا وغيرها.

تتراوح مدة الحلقة الواحدة ما بين 8-15 دقيقة، حيثُ يُقدم البرنامج 30 حالة إنسانية في رمضان من كل عام.

 

اترك رد