مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على فرص الأهلي للتتويج بدوري أبطال إفريقيا في المغرب

71

كتب – امير نزيه:

يستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي يوم الأحد الموافق 11 يونيو الجاري على ملعب ستاد “مركب محمد الخامس” بالمغرب فى تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار مباراة إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويريد عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في معرفة كل ما يخص الفريق يوميًا من أخبار حتى موعد المباراة ، وتأبى جماهير الأهلي هذه المرة عدم التتويج بلقب البطولة القارية للمرة الثانية على التوالي أمام الوداد .

 

 لذلك تقدم جريدة مصر البلد الإخبارية لكل عشاق القلعة الحمراء فرص حصول الأهلي على الأميرة السمراء و حصد لقب دوري أبطال إفريقيا من المغرب من خلال السطور التالية:-

 

الحالة الأولى: يحتاج الفارس الأحمر للفوز بأي نتيجة على الوداد المغربي في عقر داره، ليظفر الأهلي باللقب للمرة الـ 11 في تاريخه.

 

قد يهمك ايضاً:

اتحاد الغرف التجارية: التزام التجار بتنفيذ مبادرة الحكومة…

سموحه تهزم بلدية المحلة برباعية نظيفة

الحالة الثانية: يحتاج النادي الأهلي للتعادل فقط على الأقل، حتى يضمن الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد.

 

الحالة الثالثة: إذا فاز الوداد المغربي 2/1 على حساب الأهلي، فإن ذلك يرجعنا إلى الأشواط الإضافية ويليها ركلات الترجيح لحسم البطل.

 

الحالة الرابعة: في حالة هزيمة الأهلي 3/2 تحسم البطولة الإفريقية لأبناء القلعة الحمراء الفريق المصري، عقب التعادل بفارق الأهداف خارج الأرض.

 

الحالة الخامسة: إذا خسر أبناء صالح سليم أمام الوداد المغربي 1/0، هذه النتيجة تمنح أصحاب الأرض التتويج باللقب بفارق التسجيل خارج الأرض.

 

جدير بالذكر أن كان قطع النادي الأهلي الشوط الأول من نهائي دوري أبطال إفريقيا لصالحه بهدفين مقابل هدف، في مباراة ذهاب الدور النهائي بالقاهرة، شهدت توقيع بيرسي تاو ومحمود عبدالمنعم كهربا من جانب الأحمر، وتوقيع سيف الدين بوهره من جانب الفريق المغربي.

التعليقات مغلقة.