مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على عمر “لمي المعايطة”

40

كتبت _ شروق الحصري

تحظي لمي المعايطه زوجة ناجي القاق، بجماهيرية كبيرة علي موقع انستقرام، حي تخطي عدد متابعيها مؤخراً حاجز الـ453 ألف متابع.

 

وتُعتبر من الشخصيات العامة المعروفة بالأردن وفلسطين، علاوة علي ذلك، فهي مؤسسة مبادرة “لمه أمل” لدعم أطفال السرطان والتكفل في علاجهم.

 

تزوجت لمي في 5 سبتمبر 2021، من الناشط الأردني ناجي النقاق، وسط حضور لفيف من الشخصيات الشهيرة في الوطن العربي، وبالطبع وسائل الإعلام المختلفة.

 

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

في ذكري ميلاد عباس فارس…مالاتعرفه عن صاحب أقوي حنجرة…

كم عمر لمى المعايطة وناجي النقاق

 

يتساءل العشرات من مستخدمو منصات السوشيال ميديا، تويتر وانستقرام و فيسبوك، عن كم عمر لمى المعايطة وزوجها ناجي القاق، بعد تداول فيديو حفل زفافهما الأسطوري، وتبين أن الثنائي في العقد الثاني من العمر.

وحسب مصادر أخري، يبلغ ناجي القاق من العمر 27 عاماً، أما عن لمي المعايطه، فلم يرد أي معلومات تفصيلية عنها بشأن عمرها الحقيقي، سوى أنها في العشرينيات من عمرها.

ولقي حفل زفاف لمي المعايطه، وزوجها اليوتيوبر الأردني ناجي القاق، مشاهدات عالية علي موقع يوتيوب، وانتشرت صورهما علي مختلف وسائل الإعلام، ومواقع السوشيال ميديا، وحظي الثنائي باهتمام كبير من قبل مستخدمو تويتر خلال الساعات المنصرمة، حيث عبر العشرات عن مدة سعادتهما بزواج كلا المشهورين، وإليكم فيديو من العرس

التعليقات مغلقة.